من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس بالعاشر من رمضان

الأربعاء، 07 مارس 2018 06:34 م
من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس بالعاشر من رمضان
من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس بالعاشر من رمضان
هناء قنديل

نظمت مساء اليوم، حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، إحدى كيانات الحملة الرسمية للرئيس السيسى، مؤتمر حاشداً بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، للإعلان عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
حضر المؤتمر الدكتور محمد سليم، مدير حملة كلنا معاك من أجل مصر بالشرقية، والدكتور محمد حلمي، رئيس شركة مصر الحجاز، وزوجة الشهيد أحمد المنسي، وحشد كبير من عمال المصانع والأطفال وطلاب المدارس، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالعاشر من رمضان.
 
وخلال كلمتها، أبرزت منار محمد سليم، زوجة الشهيد أحمد المنسي، قائد كتيبة الصاعقة 103 بشمال سيناء، أن الشهيد دارت بينه وبين شقيقه محادثة، وأنه رفض فكرة الانتقال إلى القوات في أنشاص وأن يكون بالقرب من أطفاله وأسرته، وأكد على أنه لن يغادر تراب سيناء واستشهد هناك.
 
من جانبه أكد الدكتور محمد سليم، مدير حملة كلنا معاك من أجل مصر، إن إنجازات الرئيس السيسى فى مختلف المجالات من الطرق والكهرباء والغاز  والمستشفيات التى تم إقامتها وأفتتحها الرئيس لعلاج غير القادرين من أبناء الشعب المصرى، والقضاء على خطورة فيروس سى والقضاء على قائمة الانتظار لعلاج هذا المرض الخطير وغيرها من الإنجازات العظيمة التى نفذها الرئيس السيسى خلال فترة ولايته الأولى، وطالب جموع أبناء الشعب المصرى بالنزول أيام الانتخابات والمشاركة فى عمليات التصويت وانتخاب الرئيس لفترة ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات العظيمة التى تحققت على أرض مصر وعودة مصر بقوة على الساحتين العربية والعالمية.
 
وقال الدكتور محمد حلمي، رئيس شركة مصر الحجاز، إن العاشر من رمضان قدمت العديد من الشهداء فداءً لتراب الوطن، ومنهم الشهيد أحمد المنسي، والشهيد أحمد الدرديري، شهداء القوات المسلحة، والشهيد العميد علاء عبداللطيف، شهيد قوات الشرطة، مشيرًا إلى أن المدينة تُعد من أهم الأماكن على الخريطة المصرية من ناحية الصناعة.
 
وأضاف حلمي  أن العاشر من رمضان هي قلعة الصناعة في مصر، مشيدًا بدور أجهزة الأمن والشرطة في حفظ الأمن.
 
أقيم المؤتمر أمام مدرسة السطان عويس بالمجاورة 39 بمدينة العاشر من رمضان، وسط حضور أكثر من 8 آلاف مواطن، وهو ما يُعد أكبر مؤتمر جماهيري تشهده مدينة العاشر لإعلان دعم وتأيد الرئيس السيسي.
 
 
من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس بالعاشر من رمضان (1)
 

 

من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس بالعاشر من رمضان (2)
 

 

من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس بالعاشر من رمضان (3)
 

 

من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس بالعاشر من رمضان (4)
 

 

من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس بالعاشر من رمضان (5)
 

 

من أجل مصر تنظم مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس بالعاشر من رمضان (6)
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق