اهداف وملخص مباراة المصري وسيمبا التنزاني في الكونفدرالية الإفريقية

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:41 م
اهداف وملخص مباراة المصري وسيمبا التنزاني في الكونفدرالية الإفريقية
مباراة المصري
أحمد مسعود

 

 

أهداف وملخص مباراة المصري وسيمبا التنزاني في الكونفدرالية الافريقية، حيث خطف المصري البورسعيدي، تعادلا صعبا ومثيرا من نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية في المباراة المثيرة التي شهدت إيقاف اللقاء بسبب هطول أمطار وسيول علي الاستاد الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام.

 

وسجل هدفي المصري أحمد جمعة في الدقيقة 12 ، وأحمد شكري في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي سيمبا رافييل بوكو من ركلة جزاء في الدقيقة 10، و أوكي في الدقيقة 74.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 81 سبب هطول سيول على الاستاد بشكل غريب ثم انقطاع الكهرباء عن الاستاد ليقرر الحكم إيقاف اللقاء ودخول اللاعبين إلي غرف خلع الملابس، وهو ما حدث لمدة زادت علي 30 دقيقة، ثم قرر استكمال المباراة رغم عدم عودة الإضاءة بشكل كلي، بل كانت إضاءة بسيطة مع استمرار هطول الأمطار، إلا أن لاعبو المصري استطاعوا استكمال اللقاء حتي الدقيقة 130 بدون أن يدخل فيهم أي أهداف لتنتهي المباراة المثيرة بتعادل المصري مع مضيفه سيمبا 2 / 2، وينتظر لقاء العودة في بورسعيد يوم 16 القادم.

 

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من احمد مسعود، محمد حمدي، إسلام صلاح، محمد كوفي، محمد شطة، عمرو موسي ، فريد شوقى، أحمد شكرى وإسلام عيسى وعبد اللطيف جريندو وأحمد جمعة.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة