الإعدام شنقا لـ"عامل" قتل طفلا بعد فشله في الحصول علي فدية من أهله بأسيوط

الخميس، 08 مارس 2018 11:15 ص
الإعدام شنقا لـ"عامل" قتل طفلا بعد فشله في الحصول علي فدية من أهله بأسيوط
اعدام

 

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، بالإعدام شنقا لعامل قام بخطف طفل بقرية الزاوية بمركز أسيوط ،وقتله بعد فشله في الحصول علي فدية من أسرته مقابل أطلاق صراحة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه وعضوية المستشارين عماد فؤاد بشاي وخلف فاروق عبدالحميد وأمانة سر خميس محمود و محمد العربي.

تعود وقائع القضية رقم10651 لسنة 2013 جنايات مركز أسيوط إلى أنه في يوم 12 أبريل 2013 تبلغ لمركز شرطة أسيوط بتغيب الطفل " يوسف.ن.ه" 12 سنة مقيم قرية الزاوية وفي وقت لاحق تبلغ من والده بقيام المتهم المدعو"حسين.ش.ع" عامل، بالاتصال به وطلب فدية 100 ألف جنية وإنه طلب من المتصل تخفيض مبلغ الفدية إلى 45 ألفا حتى يستطيع جمعه له ،ولكن قام الخاطف بإغلاق الموبايل.

وتبلغ لمركز شرطة أسيوط من أهالي قرية شطب بالعثورعلى جثة طفل في العقد الثاني من عمره بمجرى مائي بجوار قنطرة شطب ،وبالفحص تبين أن الجثة للطفل المبلغ باختطافة.

على الفور قامت مديرية أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث واستخدام الوسائل التكنولوجية وتتبع الاتصالات التي قام بها المتهم بوالد المجني عليه.

تمكنت مديرية أمن أسيوط من تحديد المتهم ،ومكان تواجده وقامت باعداد مأمورية وتمكنت من ضبطه وبمواجته اعترف باختطافه للطفل ،وقتله بعد فشله في الحصول على فدية خوفا من افتضاح أمره.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق