تجديد حبس فرد أمن متهم بالاعتداء الجنسى على طفلة بدمياط

الخميس، 08 مارس 2018 11:14 ص
تجديد حبس فرد أمن متهم بالاعتداء الجنسى على طفلة بدمياط
اغتصاب- صورة ارشيفية

جددت النيابة العامة بدمياط، اليوم الخميس، حبس فرد أمن متهم بالتعدى جنسيا على طفلة 3 سنوات، داخل مستشفى ميت أبو غالب المركزى لمدة 15 يوما أخرى لحين ورود تقرير الطب الشرعي و تحريات المباحث حول الواقعة والتي اعترف بها المتهم.
 
وكان ضباط مباحث مركز شرطة كفر سعد قد تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم "م.م.ع"  22 سنة فرد أمن بمستشفى ميت أبو غالب المركزى بعد أن تقدمت  "ي.ا" 38 سنة، والدة الطفلة " ر.م" 3 سنوات ببلاغ ضده ، بالاعتداء على نجلتها أثناء وجودها معها بالمستشفى حيث استدرجها لغرفة الأمن للتعدي عليها طبقا لأقوال والدتها في  المحضررقم 960 إداري كفرسعد لسنة 2018م.

وبحسب مصدر أمني، فقد ألقي القبض على المتهم وذلك بعد الإنتهاء من تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى وتبين انه قام بإستدراج الطفلة الى غرفة الامن الخاصة بالمستشفى.


 وطلبت النيابة عرض الطفلة على الطب الشرعي وعرض المتهم على الطب الشرعى لتحليل السائل المنوى ومطابقتة بالسائل المنوى الذى عثرعليه بجسم الفتاة والفستان الذى كانت ترتديه.

يذكر أن التقرير الطبى  أكد أن غشاء البكارة سليم، ولا توجد أى إصابات ظاهرية، بينما توجد بقايا السائل المنوى الخاص بالمتهم على جسمها من الأسفل، وعلى الفستان الذى كانت ترتديه.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق