فى عيد ميلاده الأول..

جلسة تصوير "زومبى" لطفل استرالى احتفالا بتغلبه على وقف دقات قلبه

الجمعة، 09 مارس 2018 07:00 ص
جلسة تصوير "زومبى" لطفل استرالى احتفالا بتغلبه على وقف دقات قلبه
جلسة زومبى لطفل استرالى
أمنية فايد

 
البراءة والبساطة سمات أساسية فى الأطفال يخطفوا بها الأنظار والقلوب، إلا أن الأم الاسترالية "آمى لويز" قررت تغيير هذه النظرة للعالم بعمل جلسة تصوير لطفلها دموية للاحتفال بعيد ميلاده الأول وهو يتناول قطعة كيك لونها أحمر تشبه القلب.
 
بالابتسامة استقبل الطفل جلسة التصوير الدموية التى قامت بها والدته للاحتفال بعيد ميلاده الأول، وبمجرد نشر الأم "لويز" هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعى انهالت عليها التعليقات الجارحة التى تشبه طلقات الرصاص، فقد وصفها البعض بالأم السيئة والمهووس والمهينة وغير الأمينة على تربية الأطفال.
 
3
 
وهو ما أزعج "لويز" وقالت لصحيفة "بورد باندا": "كنت أعلم أن هناك عدد كبير من الأمهات لن تقبل هذه الأفكار من جلسات التصوير، ولكن أكثر التعليقات التى جعلتنى أبكى هو وصفى بأنى أم سيئة وسأقوم بضرر صحة طفلى النفسى والجسمانى".
 
وتابعت: "ولأننا اعتادنا على الاندفاع فى ردود أفعالنا، لم ينتبه أحد لقصة هذه الصور، حيث ولد طفلى بدون دقات لقلبه وذلك بسبب انفصاله عن المشيمة وعدم قدرة الأطباء على إنقاذه بسهولة، مرت الثوانى التى استغرقوها الأطباء لإنقاذه بالسنين المرة والتى أتذكرها كل لحظة فانقطعت انفاسى ولم تعود إلى إلا بعد سماع دقات قلب ابنى، والغرض من جلسة التصوير هو إظهار قدرة طفلى على مقاومة أى مشكلة والتغلب عليها والتمسك بالحياة مهما حدث".
 
2
 

4
 

5
 

6
 

7
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق