مكنسة وسيارة بالماس.. أغرب هدايا مشاهير الكرة في العالم (صور)

الثلاثاء، 20 مارس 2018 06:00 م
مكنسة وسيارة بالماس.. أغرب هدايا مشاهير الكرة في العالم (صور)
راموس
أحمد مسعود

قد يفاجئك أحدهم بهدية غريبة، إما غالية بشكل كبير أو حتي بسيطة، أو يكون فيها نوع من الغرابة أكثر من ذلك، وهو ما ينطبق أيضًا علي لاعبي كرة القدم حول العالم، والذي استقبلوا بعض الهدايا بمذاق خاص من الطرافة والمبالغة فى قيمتها مع بعض النجوم.

ويرصد صوت الأمة أغرب هدايا مشاهير الساحرة المستديرة:

آخر هذه الهدايا عندما أهدى رينيه راموس شقيقه سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد الإسبانى سيارة "FIAT 600" بمناسبة عيد ميلاده الـ31 والذى يتبقى عليه 22 يومًا من الآن.

ونشر سيرجيو راموس عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، صورة للسيارة التى حصل عليها من شقيقه "رينيه" بمناسبة عيد ميلاده الـ31 والمقرر الاحتفال به فى 30 مارس المقبل، والمدون عليها اسم اللاعب باختصار "SR4".

وكتب تعليقاً على هدية شقيقه "رينيه" قائلاً: "الكلاسيكيات لا تموت أبدًا..هدايا عيد الميلاد التى تأتى".

وتوجه سيرجيو راموس بسيارته الجديدة إلى مقر تدريبات ريال مدريد بـ "الفالديبيباس"، لحضور المران الجماعى، استعدادًا لمباراة إيبار بالجولة الـ30 من الليجا بعد غد السبت.

 

57864-راموس-مع-هدية-شقيقه-رينيه
 


مكنسة

من أغرب الهدايا التى حصل عليها اللاعبون، إهداء لاعبى بارما الإيطالى "مكنسة كهربائية" لكل لاعب من فريق فيورنتينا فى عام 2014، وكانت نوعا من أنواع الدعاية للشركة الراعية لفريق بارما، كما هو الحال بحصول إيكا فاستيتش لاعب منتخب النمسا على مشروبات كحولية من إحدى الشركات مدى الحياة، بعد تسجيله أول هدف للنمسا فى تاريخها فى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2008، ليدخل هذا اللاعب التاريخ رغم تسجيله الهدف من ركلة جزاء وخروج منتخب بلاده بعدها من البطولة.


فهد ونمر وجمل

حصل "محمد نور" قائد فريق الاتحاد السعودى، على هدية مميزة ونادرة وغريبة من نوعها فى نفس الوقت، حيث أهداه أحد المشجعين "فهد" حديث الولادة حضر إلى مقر نادى الاتحاد فى قفص، تعبيرًا منه عن حبه للاعب ونادى الاتحاد، وتكريمًا للمجهود الذى بذله اللاعب مع الفريق طوال تاريخه.

وحصل اللاعب أيضاً على نمر صغير كهدية من أحد المشجعين، وفاجأه مشجع آخر بهدية فريدة من نوعها عبارة عن جمل، احتفالًا بعودته لتدريبات الفريق السعودى من جديد، متمنيًا له التوفيق وقيادة الفريق نحو المزيد من البطولات المحلية والقارية.

محمد نور لاعب السعودية
محمد نور لاعب السعودية

 


كأس العالم من ذهب

فيما كشف أدريان ميرزفسكى، لاعب النصر السعودى السابق، والشارقة الإماراتى الحالى، أنه تلقى أغرب هدية فى حياته، عندما كان محترفًا فى السعودية.

وقال ميرزفسكى فى تصريحات لإحدى الصحف البولندية، إنه كان يعيش حياته كالملوك فى السعودية، حيث يقيم فى مجمع سكنى خاص للأجانب.

وأضاف أن أغرب هدية فى حياته، إذ أعطاه مشجع هدية عبارة عن "كأس العالم" من الذهب، ثم تركه ورحل وتابع أنه ما زال محتفظًا بهذه الجائزة فى منزله.

وسبق لأدريان اللعب فى صفوف النصر السعودى لمدة 3 مواسم، قبل انتقاله للشارقة الإماراتى.

 

سيارة مرصعة بالماس

بينما أهدى لاعب كرة القدم جيمى اوهارا زوجته الجديدة دانيال "سيارة بنتلى" مرصعة بالماس.


سيارات بنتلى

أهداها الأمير الوليد بن طلال الذى منح لاعبى الهلال سيارات من نوع "بنتلى" أكثر من مرة، بعد تحقيق أى لقب، سواء محليا أو آسيويا.

 

الهلال السعودى
 

 


لوحة سيارة 

يعتبر "خالد الزيلعى" من أبرز لاعبى نادى النصر السعودى، حقق مع الفريق بطولات عديدة، ويعتبر من الركائز الأساسية، وبهدف التعبير عن حبه للاعب، قام أحد المشجعين بإهداء "خالد الزيلعى" هدية فريدة من نوعها فى حفل زفافه، عبارة عن لوحة سيارة تحمل اسمه ورقمه مع نادى النصر (ن ص ر 25).


رحلة سياحية

وأهدى الإيطالى كلاوديو رانييرى، المدير الفنى لنادى ليستر سيتى، لاعبيه رحلة مدفوعة الأجر لمدينة لاس فيجاس الأمريكية الشهيرة بعد تحقيقهم لقب الدورى الإنجليزى الممتاز للمرة الأولى فى تاريخهم.


سيارة "بنتلى" هدية لمحمود كهربا

أهدى عبد الله شرف الدين، عضو هيئة الشرف بنادى الاتحاد السعودى، سيارة "بنتلى" هدية لمحمود كهربا بعد تسجيله هدف التتويج فى لقاء النصر، بالدور النهائى ببطولة كأس ولى العهد السعودى، والتي أثارت الجدل علي مواقع التواصل نظرا لغلائها.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق