"حملة مواطن بأسيوط" تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسي في الانتخابات بمركز أبو تيج (صور)

الخميس، 08 مارس 2018 07:47 م
 "حملة مواطن بأسيوط" تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسي في الانتخابات بمركز أبو تيج (صور)
"حملة مواطن بأسيوط" تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسي في الانتخابات بمركز أبو تيج

نظمت حملة مواطن بمحافظة أسيوط، مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا، تحت شعار "لازم تشارك .. أبناء الصعيد يدعمون السيسي" لفترة رئاسية ثانية، وحث المواطنين بمركز ابوتيج علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة أواخر مارس الجاري.

وعقد المؤتمر تحت إشراف العميد حمدي نصير الحادي المنسق العام لحملة مواطن بأسيوط، وبحضور النواب سهير الحادي، ومرتضي العربي، و اللواء يحيي كدواني، وعمد ومشايخ وبعض القيادات التنفيذية والشعبية والمئات من أهالي قرى مركز أبوتيج.

من جانبه قال العميد حمدي نصير الحادي، منسق عام حملة مواطن بمحافظة أسيوط، إن المؤتمر يهدف إلي دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وحث أهالي مركز ابوتيج علي الخروج والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والوقوف صفا واحدا خلف قيادته السياسية والتي نجحت بالعبور بالبلاد من مخطط التقسيم والذي كانت تسعي إليه الجماعات الإرهابية وانحياز الرئيس السيسي لنداءات المصريين في ثورة 30 يونيو.

 

وأكد العميد حمدي نصير، إلي أن حملة مواطن بمحافظة أسيوط تكثف فعالياتها الداعمة والمؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وتعقد سلسلة من المؤتمرات والندوات بمختلف قري ومراكز المحافظة لدعوة أبناء الصعيد علي المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار والتي بدأها الرئيس السيسي في السنوات الماضية.

 

وقال اللواء يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب: نواصل المشاركة في فعاليات دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية وتوعية الأهالي بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ولذلك لرد الجميل للرئيس السيسي والذي استطاع خلال الفترة الماضية في إنشاء مشروعات قومية عملاقة منها قناة السويس الجديدة و طريق بنها الجديد و قناطر أسيوط الجديدة و طريق ديروط الفرافرة و منفلوط تنيدة لربط بين محافظتي أسيوط والوادي الجديد لخدمة التنمية بين المحافظات.

 

وأضاف اللواء يحيي كدواني، إلي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وضع حل عاجلا لأزمة انقطاع التيار الكهربائي والتي كانت تورق المواطنين خلال فصل الصيف بإنشاء محطات توليد الكهرباء الكبيرة ومنها محطة كهرباء غرب أسيوط، كما وانشاء مزرعة الأسماك في كفر الشيخ و زراعة مليون ونصف فدان بالوادي الجديد بالقمح للحد من استيراده من الخارج؛ لذلك ندعو كافة المواطنين علي المشاركة والإدلاء بأصواتهم في صناديق الانتخابات واختيار السيسي.

 

وأضافت النائبة سهير الحادي، عضو مجلس النواب بمحافظة أسيوط، إلى أن المرأة المصرية نالت اهتماما كبيرا في عهد الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، وأصبحت تتقلد العديد من المناصب الوزارية ومنها 6 وزراء سيدات ، كما أن الرئيس السيسي أطلق عام المرأة المصرية، و عام ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعا الشباب إلي المشاركة في فعاليات ندوات الشباب الحوارية مع الرئيس والاستماع إليه وحث القيادات التنفيذية علي الاستعانة بالشباب في المناصب القيادية لدفع عجلة التنمية والبناء في مصر واعداد جيل من الشباب يكون قادر علي تولي المناصب القيادية والوزارية.

IMG_3181
 

 

IMG_3184
 

 

IMG_3187 (1)
 

 

IMG_3187 (2)
 

 

IMG_3187 (3)
 

 

IMG_3187 (4)
 

 

IMG_3187 (5)
 

 

IMG_3187 (6)
 

 

IMG_3187 (7)
 

 

IMG_3187
 

 

IMG_3188
 

 

IMG_3189
 

 

IMG_3190
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق