هل تتخلص الدوحة من تنظيم الحمدين؟.. المعارضة القطرية لـ"تميم": سنتخلص منكم

الخميس، 08 مارس 2018 08:29 م
هل تتخلص الدوحة من تنظيم الحمدين؟.. المعارضة القطرية لـ"تميم": سنتخلص منكم
خالد الهيل
كتب أحمد عرفة

 

 

 

رسائل عديدة توجهها المعارضة القطرية، إلى الشعب القطري، بأن وقت الخلاص من تنظيم الحمدين قد اقترب، وأن السياسات التي يتبعها النظام القطري سوف تنقلب عليه خلال الفترة المقبلة.

 

 خالد الهيل المتحدث الرسمي باسم المعارضة القطرية، أكد في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن المعارضة القطرية متسلحة بكتاب الله وسنة نبيه وبأهل قطر الأوفياء للتخلص من النظام الفاجر والفاسد في قطر فإما النصر وإما الشهادة.

 

وأضاف المتحدث الرسمي باسم المعارضة القطرية : قطر وطننا الذي ولدنا وترعرعنا فيه وعشنا أجمل أيام حياتنا فيها قبل أن ينجسها المستوطنون والمرتزقه من شبيحة الحمدين ونؤكد حن عيالها وسنذود عنها ونموت من أجلها".

وكانت الدوحة، قد وقعت على اتفاقية مع ينس ستولتنبرج أمين عام حلف شمال الأطلسي الـ «ناتو»، تتيح دخول ومرور قوات الحلف إلى الأراضي القطرية، بالإضافة إلى استخدام قاعدة «العديد» الأمريكية في قطر، حيث وقع الاتفاقية من الجانب منظمة حلف شمال الأطلسي روز كوتامولر نائبة الأمين العام لحلف الناتو، ومن الجانب القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، بحضور عدد من كبار المسؤولين العسكريين من الجانبين.

28959019_416893242102683_7022406590236839686_n
 

 

وفي نفس السياق، ذكر الموقع الرسمي لحلف شمال الأطلسي، في بيان له منذ قليل، أن المباحثات بين تميم بن حمد، أمير قطر، وستولتنبرج، تناولت الوضع الأمني في منطقة الخليج والتعاون بين الحلف والدوحة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق