اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 9 – 3 – 2018.. محمد صلاح ملك الشهر في ليفربول للمرة الخامسة

الجمعة، 09 مارس 2018 04:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 9 – 3 – 2018.. محمد صلاح ملك الشهر في ليفربول للمرة الخامسة
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 9 – 3 – 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من الأحداث  اليوم كان علي رأسها محمد صلاح ملك الشهر في ليفربول للمرة الخامسة.

 

محمد صلاح يعاود الاتصال بأطفال المنصورة ويعدهم بهدايا الأسبوع المقبل

وعد محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أطفال مستشفى جامعة المنصورة بارسال هدايا لهم يوم الإثنين المقبل، وذلك بعد أن غضب الأطفال من صلاح بعد أن تحدث لأحد زملائهم المرضي ولم يتحدث اليهم جميعا. 

 

 

محمد صلاح ملك الشهر في ليفربول للمرة الخامسة بأمر الجماهير

أعلن ليفربول فوز محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر فى الفريق للمرة الخامسة فى مسيرته مع الريدز التى بدأت منذ مطلع الموسم الجارى.

 

قليلون من قادوا بلادهم للمجد.. هل يقتل محمد صلاح طموح رونالدو في المونديال؟

بينما هم يلهون يصنع محمد صلاح مجدا. الدولي المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي لم يعد لاعبا عاديا، ولكن يقارن حاليا بأكبر اللاعبين في العالم نظرا للدور الذي يقوم به سواء مع المنتخب أو فريقه الإنجليزي، وبنظرة بسيطة للمقارنة بين صلاح والبرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني وأفضل لاعب في العالم، في إسهامات اللاعبين في تأهل منتخبيهما إلى كأس العالم توصلنا إلى هذه الأرقام في التقرير التالي.

 

محمد صلاح يزين القائمة.. أغلى 20 لاعبا في العالم خلال 20 سنة

أصبح عالم كرة القدم مجال استثماري وبيزنيس علي كبير، بين الأندية وتجارة في اللاعبين، فنادٍ ينافس علي شراء لاعب مع ند له فيفوز ولكن بصفقات وأرقام خيالية وغريبة لم نسمع عنها من قبل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق