محمد النني vs مصطفى فتحي.. الأول استعاد تألقه مع أرسنال (فيديو)

الجمعة، 09 مارس 2018 11:30 ص
محمد النني vs مصطفى فتحي.. الأول استعاد تألقه مع أرسنال (فيديو)
محمد النني
أسماء عمر

استعاد محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي بريقه مع الفريق، بعد فترة صعبة واجه فيها النني العديد من الانتقادات بسبب خروجه من حسابات أرسين فينجر مدرب أرسنال واقتراب رحيله عن الفريق.

النني خلال تلك الفترة تلقى عروضا للرحيل إلى فرق أقل في البريميرليج، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لعل أبرزها فريق وست هام يونايتد، بعد خروجه من حسابات أرسين فينجر باستمرار وبقاءه كثيراً على دكة بدلاء الفريق.

الأمور انقلبت رأسا على عقب مع نجم وسط المنتخب الوطني خلال الشهر الماضي، حيث شهد شهر فبراير تألقاً واضحاً لمحمد النني بين صفوف الفريق اللندني، ليتم ترشيحه للفوز بجائزة لاعب الشهر في الفريق .

محمد النني عاد إلى التألق في صفوف فريقه الإنجليزي، ليثبت أقدامه مرة أخرى بين صفوف الفريق، ويساهم في فوز أرسنال بهدفين نظيفين أمام نظيره ميلان الإيطالي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج" .

محمد النني رغم جلوسه على دكة بدلاء الأرسنال وميلان، إلى أنه تم اختياره من قبل موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم اللاعب ضمن أفضل 11 لاعباً فى نادى أرسنال الإنجليزى وميلان الإيطالى، قبل المباراة التى جمعت الفريقين ، بملعب "سان سيرو"، بمدينة "ميلانو" الإيطالية.

النني أيضا حافظ على مكانه بين صفوف المنتخب الوطني، حيث زين النني قائمة الفراعنة التي تخوض معسكراً في سويسرا استعداداً لكأس العالم بروسيا 2018، والتي أعلنها هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني قبل أيام قليلة .

على صعيد آخر واصل مصطفى فتحي صانع ألعاب التعاون السعودي، غيابه عن الفريق للإصابة، ومنذ انضمامه إلى التعاون يعاني فتحي من الاصابات المتكررة التي تعطل مشاركته مع التعاون .

وكان مصطفى فتحي خرج من حسابات المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بروسيا بعدما، أجرى اتصالاً بالجهاز الفنى والطبى للمنتخب الوطنى، أخطرهم من خلاله بتفاصيل إصابته التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة، وتسببت فى غيابه عن المشاركة مع فريقه.

وقال اللاعب لجهاز المنتخب، إنه تعرض لجذع فى الرباط الخارجى للركبة، ويحتاج فترة لا تقل عن شهر لتلقى العلاج والتأهيل، والمشاركة فى التدريبات الجماعية من جديد.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق