هل ينضم عبد الله السعيد لقائمة نجوم الأهلي في الزمالك؟ (صور)

الجمعة، 09 مارس 2018 03:00 م
هل ينضم عبد الله السعيد لقائمة نجوم الأهلي في الزمالك؟ (صور)
عبد الله السعيد
أسماء عمر

تناثرت الشائعات حول تقاضي عبد الله السعيد مبلغ 50 مليون جنية، كقيمة تعاقد مع نادي الزمالك، بعدما وصلت المفاوضات مع النادي الأهلي إلى طريق مسدود .

عبد الله السعيد في حالة انضمامه إلى القلعة البيضاء، لن يكون اللاعب الأول الذي تخلى عن الفريق الأحمر من أجل الانضمام إلى نادي الزمالك، فهناك عشر نجوم سقطوا في بئر خيانة الأهلي يرصدهم صوت الأمة في السطور التالية .

1ـ جمال عبد الحميد

أحدث ضجيجا كبيرا بالإنتقال من الأهلي للزمالك بعد أن استغنى عنه مسؤولي القلعة الحمراء بسبب الإصابة فتألق بالقميص الأبيض وبات هدافاً للزمالك ومنتخب مصر.

جمال عبد الحميد

2ـ زكريا ناصف

كان أحد نجوم النادي الأهلي الذين استغنى عنهم بسبب عدم انضباطه داخل الملعب، ليلتقطه نادي الزمالك في فترة الثمانينات ليرتدي الفانلة البيضاء بعد تألق بشكل لافت للنظر في مباريات القمة عندما كان لاعباً في الأهلي.

زكريا ناصف

3ـ أيمن شوقي

مهاجم وقناص النادي الأهلي الذي جلد حسين السيد حارس مرمى الزمالك، في أكثر من مناسبة استغنى عنه الأهلي لينتقل إلى الزمالك ولكنه لم يحقق نجاحات تذكر.

ايمن شوقى

4ـ محمد عبد الجليل

كان نجماً في النادي الأهلي خلال الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء ولكن مسؤولي المارد الأحمر استغنوا عنه في مفاجأة كبرى لينتقل إلى الزمالك.

محمد عبد الجليل

5ـ حسام حسن

مهاجم من طراز فريد، اشتهر بأهلاويته الشديدة وكان استغناء الأهلي عنه في بداية الألفية الحديدة صدمة كبيرة لكل متابعي كرة القدم خاصة بعدما قرر اللعب للزمالك انتقاماً من مسؤولي الأهلي الذين رفضوا تجديد تعاقده.

حسام حسن

6ـ إبراهيم حسن

ظهير أيمن النادي الاهلي طوال فترة التسعينات، رحل إلى الزمالك بصحبة شقيقه حسام في صفقة هزت الوسط الرياضي بانتقال التوأم حسن للقلعة البيصاء.

7ـ أحمد فيليكس

أحد اشهر المحترفين الأفارقة الذين لعبوا للأهلي وظهروا في مصر، رحل من الأهلي ثم عاد مرة أخرى إلى مصر ولكن ليشارك زميله السابق حسام حسن في قيادة هجوم نادي الزمالك.

احمد فيليكس

8ـ إبراهيم سعيد

كان الفتى المدلل لجمهور الأهلي ولكن مع انتقاله إلى الزمالك بات العدو الأول واللدود لهم بعد تعديه على جمهور الاهلي لفظياً، وعلى الرغم من أن الأهلي صاحب الفضل في شهرته ونجوميته إلا أنه خان العيش والملح وانتقل للزمالك بل وهاجم الأهلي ورموزه ومشجعيه.

ابراهيم سعيد

9ـ حسين ياسر المحمدي

صاحب الجنسية القطرية الذي لم يجد لنفسه مكانا في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، ليطلب فسخ تعاقده ويوافق مسؤولي الأهلي ليتواحد في اليوم التالي داخل نادي الزمالك للتوقيع وارتداء الفانلة البيضاء!

10ـ دومينيك دا سيلفا

الموريتاني الذي تعاقد معه نادي الزمالك مؤخراً بعد أن فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي لعدم حصوله على فرصة، سواء في عهد مانويل جوزيه أو حسام البدري وحتى محمد يوسف المدير الفني الحالي للفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة