بعض الصخب قد يفيد.. عبد الله السعيد يشعل الحرب بين جماهير القطبين (فيديو)

الجمعة، 09 مارس 2018 05:00 م
بعض الصخب قد يفيد.. عبد الله السعيد يشعل الحرب بين جماهير القطبين (فيديو)
عبد الله السعيد
أسماء عمر

عُرف بهدوئه داخل الملعب، هدوء لا يعرف سوى لغة الأهداف وطريق الشباك، إلا أنه دائماً بعيد عن الأزمات وإثارة الشغب داخل المستطيل الأخضر وخارجه، رغم نجوميته مع الأهلي والمنتخب توارى عبد الله السعيد في الظل لسنوات بعيداً عن صخب الإعلام .

السعيد صاحب الحرب القائمة بين جماهير القطبين حاليا، ظل طويلا يعمل في صمت حتى جاءت اللحظة التي أشعل فيها فتيل الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، ليصبح موضع اتهام من قبل جماهير المارد الأحمر التي رأته خائناً للقميص الأحمر، و ترحاب من جانب الجماهير البيضاء التي تأمل في أن يكون السعيد هو الصفقة المرتقبة في الزمالك والتي ستهز مصر كما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ربما يخسر عبد الله السعيد أولى جولاته في تلك الضجة المثارة حوله، والتي جاءت بوادرها في مباراة النادي الأهلي و مونانا الجابوني، والتي جمعت الفريقين بدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز عريض للفريق الأحمر برباعية نظيفة سجل فيها السعيد هدفين، حيث هتفت جماهير الأهلي ضد السعيد بسبب عدم تجديده للعقود مع القلعة الحمراء وتناثر شائعات عن انتقاله للزمالك.

عبد الله السعيد الذي بدا عليه التأثر من هتافات الجماهير الحمراء عقب المباراة، رفض أن يظهر أي احتفال بأهدافه في شباك الفريق الجابوني ورفض أيضاً أن يعقب على الغضب الجماهيري الذي انصب على رأسه عقب صافرة النهاية، إلا أن السعيد ومع كل الانتقادات الموجهة ضده من جانب الجماهير الحمراء، نجح في خطف أنظار جماهير الزمالك التي باتت تتغنى بإسمه، بعدما تناثرت الشائعات حول انتقاله للزمالك في الفترة المقبلة، ليشعل السعيد حرباً بين جماهير القطبين .

 

عبد الله السعيد حقق أرباحاُ كثيرة من هذه الحرب، فبغض النظر عن إجبار الأهلي على رفع قيمة تعاقده للتوقيع، فقد أكد السعيد أنه نجم لا يمكن الاستغناء عنه في الأهلي، كما أصبح حلماً يداعب الجماهير البيضاء التي طالما قسا عليها السعيد في لقاءات القمة.

قبل الذهاب إلى كأس العالم روسيا 2018، والذي يشارك فيه المنتخب الوطني لأول مرة منذ 28 عاماً، ربما احتاج السعيد لشحنة معنوية من الجماهير التي تغنت بمحمد صلاح متجاهلة دور باقي اللاعبين في الصعود التاريخي للمونديال.

عبد الله السعيد الذي حظي بلقب "مالوش بديل في مصر"، كان يريد أن يثبت ذلك بين الجماهير حتى تجتمع جماهير الأهلي والزمالك على قول واحد في حقه، أنه إضافة قوية لصفوف الفريق الذي سيختاره السعيد ليكمل معه مشواره الكروي .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق