أسد برة نعامة جوة.. 3 أندية تحسم التأهل لدور الـ8 بدوري الأبطال (فيديو)

الجمعة، 09 مارس 2018 07:00 م
أسد برة نعامة جوة.. 3 أندية تحسم التأهل لدور الـ8 بدوري الأبطال  (فيديو)
يوفنتوس
حسام الحاج

مفارقة عجيبة عاشتها 3 أندية أوروبية حسمت التأهل لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا خارج الديار حيث حققت هذه الفرق الثلاث نتائج إيجابية خارج أرضها شفعت لها بالتأهل على فى حين حققت نتائج سلبية على أراضيها.

 

"صوت الأمة" يستعرض هذه الفرق الثلاث فى السطور التالية....

يوفنتوس

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل 2/2 أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي خلال المباراة التى جمعتهما في ذهاب دور الـ16 على ملعب يوفنتوس أرينا قبل أن يعود اليوفى ويتخطى عقبة السبيرز على ملعبه فى لندن بهدفين مقابل هدف.

ليفربول

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي، على نظيره بورتو البرتغالي، بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت علي ملعب الدراجاو البرتغالي في ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا قبل أن يتعادلا الفريقان سلبيا فى إياب دور الـ16 على ملعب آنفيلد ويحسم الريدز التأهل للدور الـ8.

مانشستر سيتي

نجح فريق مانشستر سيتي في اكتساح فريق بازل بأربعة أهداف نظيفه، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بازل، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا قبل أني يحقق فريق بازل السويسري، فوزًا معنويًا على فريق مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، في اطار اياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة