محمد صلاح vs مورينيو.. 4 تحديات تواجه الفرعون قبل مواجهة مانشستر يونايتد

الجمعة، 09 مارس 2018 10:00 م
محمد صلاح vs مورينيو.. 4 تحديات تواجه الفرعون قبل مواجهة مانشستر يونايتد
محمد صلاح
حسام الحاج

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول غدا الأحد على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

تعد المواجهة مهمة بالنسبة للفريقين في ظل المنافسة على المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة حيث يحتل يونايتد المركز الثاني برصيد 62 بفارق نقطتين فقط عن ليفربول صاحب المركز الثالث.

 

ضمن مانشستر سيتي اللقب نظريا، لابتعاده 16 نقطة عن يونايتد الثاني و18 نقطة عن ليفربول الثالث قبل 9 مراحل من انتهاء الموسم، لذلك تبدو المنافسة قوية بين "الشياطين الحمر" و"الريدز" على مركز الوصافة.

 

هناك العديد من التحديات  التى تواجه  محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد نستعرضها فى السطور التالية...

الانتقام من مورينيو

يسعى محمد صلاح للظهور بقوة أمام مورينيو وتوجيه رسالة له بأنه أخطأ في الحكم عليه خلال تواجده في تشيلسي حيث سبق أن درب صلاح في تجربته الاحترافية السابقة مع تشيلسي موسم 2014 – 2015 ولم يحظى صلاح بفرصة المشاركة أساسيا بالفريق، بالرغم من إجادته بالفترات القليلة التي شارك فيها مع الفريق الأزرق ونجح صلاح في تسجيل 3 أهداف فقط فى 19 مباراة رسمية بقميص تشيلسى.

تصدر هدافى البريميرليج

يبحث محمد صلاح عن تسجيل هدفه الـ25 فى الدوري الإنجليزي والتربع على عرش قائمة هدافى البريميرليج وتخطى لاعب توتنهام الإنجليزي هاري كين الذى يتساوي مع محمد صلاح.

الصعود لوصافة الدوري الإنجليزى

يرغب محمد صلاح فى قيادة ليفربول لحصد الثلاث نقط من أنياب مانشستر يونايتد للهيمنة على وصافة الدوري الإنجليزى حيث أن المان يونايتد يبتعد بفارق نقطتين عن منافسه ليفربول.

تخطي فرناندو توريس

يسعى محمد صلاح للوصول لعدد أهداف النجم الأسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول الأسبق عندما سجل 33 هدفًا في مختلف المسابقات خلال موسم 2007-2008.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق