الليلة.. ريال مدريد يواجه إيبار في الدوري الإسباني

السبت، 10 مارس 2018 09:00 ص
الليلة.. ريال مدريد يواجه إيبار في الدوري الإسباني
ريال مدريد
أحمد مسعود

يحل اليوم السبت العملاق الملكي ريال مدريد ضيفا علي نظيره إيبار، علي ملعب "بلدية ايبوروا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني "الليجا".

يدخل ريال مدريد اللقاء بعد فوزه علي خيتافي في الجوله الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما يدخل إيبار اللقاء بعد تعادله مع ديبورتيفو لاكورونيا بهدف لكل منهما.

ويدخل الملكى اللقاء وهو منتشياً بتأهله إلى دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن أقصى باريس سان جيرمان بنتيجة 5-2 فى مجموع المباراتين، ليكون دافعاً للبلانكوس لتحسين مشواره في الدوري هذا الموسم.

ويسعى الميرينجي لإثبات وجوده فى الموسم الحالى بعد فقدانه لكثير من النقاط، بينما يسعى إيبار لمواصلة نتائجه الجيدة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، ومباراة جيدة أمام البلانكوس.

وفشل إيبار في تحقيق أى فوز على ريال مدريد في آخر 7 لقاءات جمعتهم فى الدوري الإسباني، حيث هُزم فى 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يسجل سوى هدفين فقط.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب الـ61 نقطة، بينما لا يفرق بينه وبين فالنسيا صاحب المركز الرابع سوى نقطة واحدة فقط، ومازال برشلونة ينفرد بالصدارة برصيد 69 نقطة، بينما يحتل إيبار للمركز الثامن برصيد 39 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق