أهالي السويس تحتشد في مؤتمر لتأييد الرئيس السيسي

الجمعة، 09 مارس 2018 09:04 م
أهالي السويس تحتشد في مؤتمر لتأييد الرئيس السيسي
جانب من المؤتمر

نظمت اليوم الجمعة حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة السويس، مؤتمر شعبي حاشد لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حضرة ما يقرب من 6 آلاف مواطن بحي الجناين.

وحضر المؤتمر عدد من نواب السويس البرلمان وقيادات الأوقاف والكنيسة وقيادات سياسية بالمحافظة وأعضاء حملة كلنا معاك من اجل مصر.

وبدأ فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري ثم تلاوات القران الكريم ثم تلاها وقوف دقيقة حداد على أروح شهداء العملية الشاملة سيناء 2018.

وشهد المؤتمر حضور الاف المواطنين من أبناء حي الجناين بالمحافظة من اجل المشاركة في التعبير عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال عبدالحميد الكرماوي، منظم المؤتمر، اننا اليوم جميعا في محافظة السويس متواجدين للتأكيد علي الوقوف صف واحد خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي من اجل استكمال بناء مصر ومن اجل الحفاظ علي الدولة المصرية قوية.

واكد جلال مازن عضو مجلس الشعب السابق، أن العدد الكبير من المواطنين المتواجد اليوم يؤكد علي شعبيه الرئيس عبدالفتاح السيسي الكبيرة داخل محافظة السويس وخاصة بحي الجناين، واننا نثق في الرئيس السيسي ان مصر ستشهد خلال توليه فترة الرئاسة الجديدة تقدم اكبر واكبر وسيشعر الجميع كيف تطورت البلاد للأمام.

 جانب من المؤتمر (1)
 
 جانب من المؤتمر (2)
 
 جانب من المؤتمر (3)
 

 

 جانب من المؤتمر (4)
 

 

 جانب من المؤتمر (5)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق