اخبار محمد صلاح اليوم السبت 10 – 3 – 2018.. محمد صلاح يهزم نجوم الدوري الإنجليزي للمرة الثانية

السبت، 10 مارس 2018 03:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم السبت 10 – 3 – 2018.. محمد صلاح يهزم نجوم الدوري الإنجليزي للمرة الثانية
محمد صلاح
أحمد مسعود

اخبار محمد صلاح اليوم السبت 10 – 3 – 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من الأحداث  اليوم كان علي رأسها محمد صلاح يهزم نجوم الدوري الإنجليزي للمرة الثانية.

 

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ترصد قصة محمد صلاح مع مورينيو

أفردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مساحة واسعة للحديث عن النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزي الذى يستعد لمواجهة مدربه السابق جوزيه مورينيو عندما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد غداً السبت بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

حذر بول ميرسون مهاجم أرسنال السابق، دفاع نادى مانشستر يونايتد من ترك المساحات أمام محمد صلاح هداف ليفربول فى المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين غداً السبت بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

أعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول عن سعادته الغامرة بالحصول على جائزة "لاعب الشهر" فى الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم.

 

محمد صلاح يهزم نجوم الدوري الإنجليزي للمرة الثانية

توج النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» عن شهر فبراير الماضي، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة