رائحة الورد في الربيع والقوية للشتاء.. شخصيتك ونوع بشرتك تحدد عطرك المناسب

السبت، 10 مارس 2018 06:00 م
رائحة الورد في الربيع والقوية للشتاء.. شخصيتك ونوع بشرتك تحدد  عطرك المناسب
الورد
ياسمين أحمد

مكملات الأناقة عديدة ولا حصر لها، بداية من الماكياج والمجوهرات و الإكسسوارات، والنظارات الشمسية والحقائب، ختاما بالجزء الأهم بالنسبة للرجال و النساء على السواء، وهي العطور التي لا غنى عنها، فهي حقا مكملة للأناقة،وتميز  الشخص وتعبر عن شخصيته ،لكن لاختيار العطر له  أصول، وهناك معايير بناء عليها يتم اختيار العطر الشخصي، وهي حسب ما ذكره موقع"ويكي هاو" كالآتي:
 
1) عند شراء العطر قم بشمه أكثر من مرة، حيث يجب أن تقوم بوضعه على المعصم(مكان جس النبض لأنه أفضل مكان يتفاعل فيع العطر مع البشرة)، ومن ثم الانتظار لمدة دقيقة قبل أن تشمه لتستطيع التعرف على رائحته الحقيقية.
2) إذا أعجبك عطر صديقك هذا لا يعني أنه مناسب لك، فإن كل شخص يتفاعل جلده مع العطر بشكل مختلف، كما يجب أن تكون مميزا ولا تكن مقلدا، فهذا التقليد لن يعلمك كيف تختار العطر المناسب لك بطريقة صحيحة.
3) عند اختيارك للعطر لا تجرب أكثر من أربع عطور في الوقت ذاته، ففي هذه الحالة ستضع الرائحة وتختلط عليك الروائح ولن تحسن الاختيار.
4) إن كنت من أصحاب البشرة الدهنية قم باختيار عطر ذي رائحة قوية، فإنها تتناسب مع نوع بشرتك.
5) تختلف العطور بحسب الفصول، ففي فصل الصيف يفضل اختيار عطر بروائح الورد، أما في فصل الشتاء فيجب اختيار روائح قوية لتشعر بالدفء.
6) كما يجب اختيار أكثر من عطر بحسب المناسبات فإن العطر المناسب للعمل يجب أن يكون خفيفا وقليل الكحول، أما العطر المناسب للسهرات و المناسبات المسائية يجب أن يكون قويا.
7) إن كان لديك عطر مناسب لك وتحبه وتعتبره الأفضل وينال إعجاب من حولك لا تقم بتغييره.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق