انطلاق الملتقى الإعلامي العربي للشباب بمقر جامعة الدول العربية

السبت، 10 مارس 2018 11:39 ص
انطلاق الملتقى الإعلامي العربي للشباب بمقر جامعة الدول العربية
جامعة الدول العربية

انطلقت صباح اليوم السبت أعمال الملتقى الإعلامى العربى للشباب فى دورته السابعة، تحت رعاية أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية بمقر الجامعة، بمشاركة مجموعة من وزراء الإعلام العرب، وعدد من أبرز الإعلاميين، ومن طلبة الإعلام فى الجامعات العربية المختلفة.

ويتضمن الملتقى عقد عدة ندوات يشارك فيها نخبة من أبرز الإعلاميين العرب بمختلف اختصاصاتهم الإعلامية، إضافة إلى ورش إعلامية مختلفة.

ويعقد الملتقى، على مدار يومين متتاليين، وذلك لمناقشة عدد من القضايا الإعلامية، ولتأهيل جيل الإعلاميين الشباب لتحمل مسئولية المهنة مستقبلا، إضافة إلى أهمية احتواء العنصر الشاب الذى يساعد على خلق مناخ إعلامى عربى متجدد يستطيع أن يقبل كل التيارات وأن يواجه الانقسامات فى إطار من أخلاقيات وميثاق شرف يظلل الإعلام العربى ولا يحد من قدرته على التعبير والتطوير.

وسيتناول الملتقى الإعلامى العربى للشباب فى دورته السابعة دور الإعلام فى التنمية،إضافة إلى العديد من القضايا الإعلامية المهمة بمشاركة نخبة من الوزراء والمسئولين وكبار الإعلاميين الذين سيخلقون جوا من التواصل المباشر بين جيل الشباب وجيل الإعلاميين المخضرمين .

يشارك فى الملتقى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ومحمد الجبرى وزير الإعلام الكويتى، وعلى الرميحى وزير الإعلام البحرينى، وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام إضافة إلى العديد من أبرز الإعلاميين العرب.

وتحتوى الجلسات على العديد من القضايا المهمة والمؤثرة فى كل ما يتعلق بالإعلام العربى خاصة ما يهم الشباب .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق