الإندبندنت تسير على خطى BBC.. ومكتشف صلاح: صحيفة كاذبة وأدعم السيسي

السبت، 10 مارس 2018 11:48 ص
الإندبندنت تسير على خطى BBC.. ومكتشف صلاح: صحيفة كاذبة وأدعم السيسي
غمري السعدني ومحمد صلاح

 
 
نفى الكابتن الغمري عبد الحميد السعدني مكتشف النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، التصريحات التي نسبها على لسانه صحفي جريدة الإندبندنت، التي قال فيها إن مصر تعيش فى عصر قمع فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأكد مكتشف محمد صلاح، أنه تحدث فقط عن تاريخ محمد صلاح واكتشافه له منذ صغر سنه، وأن نجم ليفربول عجينه فولاذية ذو موهبة عظيمة وسيقدم المزيد والمزيد فى الساحرة المستديرة.
 
وأضاف، أنه تحدث أيضا عن الكابتن رمضان صبحي، نافيا حديثه عن السياسة بشكل قاطع، مشيرا إلى أنه تحدث أيضا مع صحفي الإندبندنت أن الرياضة تعيش أزهى عصورها فى ظل القيادة السياسية الحكيمة.
 
وكشف أيضا، أن الصحفي وجه له عده أسئلة عن رأيه فى الحياة السياسية فى مصر وما رأيه فى حكم الرئيس السيسي، وما رأي محمد صلاح فى الأحداث السياسية فى مصر، قائلا إنه سأله أكثر من مرة عن مقصده من هذه الاسئلة، قائلا كان بيتكلم عربي مكسر.
 
وأكد أن محمد صلاح يدعم بقوة القيادة السياسية فى مصر، وما تشهده من إصلاحات اقتصادية كما يدعى الرئيس السيسي فى الإجراءات التي يتخذها بشأن مصر، لافتا إلى أنه مؤيد للرئيس السيسي ويدعم ترشحه لفتره رئاسية ثانية.
 
واستطرد مكتشف محمد صلاح، أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد جريدة الإندبندنت وصحفي الجريدة لما نسبه له من تصريحات كاذبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق