أحمد الشيخ vs علي جبر.. الثاني مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية (فيديو)

السبت، 10 مارس 2018 04:00 م
أحمد الشيخ vs علي جبر.. الثاني مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية (فيديو)
أحمد الشيخ- لاعب الاتفاق السعودي
أسماء عمر

 

تألق أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، في فوز فريقه على نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف، وتمكن أحمد الشيخ من صناعة هدف الاتفاق الأول فى شباك الهلال.

فوزاً مستحقاً جعل الاتفاق الملقب بـ"آتى الشرقية" يقفز إلى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 33 نقطة، وينعش آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى.

ونجح الاتفاق فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى مسابقة الدورى السعودى للمباراة الثامنة على التوالى، بعدما فاز فى خمس مباريات وتعادل فى ثلاث.

كما حقق الاتفاق أول فوز فى تاريخه بملعبه ووسط جماهيره على الهلال منذ بدء تطبيق نظيم الاحترف فى الدورى السعودى، كما أن الهزائم الـ4 الأخيرة لنادى الهلال فى المسابقة جاء اثنان منها على يد الاتفاق.

أحمد الشيخ يقدم مستوى متميز منذ انتتقاله إلى الدوري السعودي، بعدما عانى من الجلوس طويلاً على دكة بدلاء النادي الأهلي، وذلك على الرغم من خروجه من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

على صعيد آخر بات المدافع الدولي علي جبر، لاعب وست بروميتش الانجليزي مهدداً بالهبوط مع فريقه إلى دوري الدرجة الثانية، حيث أن اللاعب لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق حتى الآن.

ويحتل وست بروميتش المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بعد مرور 29 جولة، وقرر وزير الدفاع البقاء بين صفوف الفريق حتى مع الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية،  نظرا لأن الثنائي جوني إيفانز وأحمد حجازي سيرحلا عن الفريق في حالة الهبوط، بما سيمنحه فرصة للمشاركة.

إلا أن عدم مشاركة علي جبر منذ يناير وحتى الآن تؤثر بالتأكيد على مستوى المدافع الدولي، الذي يستعد للمشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العالم يونيو المقبل والذي تستضيفة روسيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة