حملة "كلنا معاك" تنظم مؤتمر جماهيري بمركز النوبارية بالبحيرة لدعم الرئيس السيسي (صور)

السبت، 10 مارس 2018 03:47 م
حملة "كلنا معاك" تنظم مؤتمر جماهيري بمركز النوبارية بالبحيرة لدعم الرئيس السيسي (صور)
مؤتمر تأييد الرئيس السيسى
البحيرة _عصام النجار


نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر، اليوم السبت ،  مؤتمر جماهيري بمركز النوبارية بمحافظة البحيرة،  بحضور محمد وجية خالد أمين عام الحملة بالبحيرة، اللواء اسامة همام وكيل المخابرات العامة السابق، الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية .
IMG-20180310-WA0013
 

وأكد محمد وجية خال، أمين عام حملة كلنا معاك من أجل مصر، أثناء كلمة في المؤتمر على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة دعما للاستقرار واستكمالا لمسيرة الإنجازات التي شهدتها جميع المحافظات خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن الفترة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت إقامة مشروعات عملاقة ستوفر آلاف فرص العمل للشباب.

وأضاف وجيه، أن من أهم الانجازات التي تحققت في الاعوام الماضية إعادة مكانة مصر في الخارج الي وضعها الحقيقي الذي يفرض سياسية الحفاظ علي كرامة المصريين بالخارج والداخل، بالاضافة الي الانجازات التي تحققت على ارض الواقع في مصر التي  تعد طفرة كبيرة.

IMG-20180310-WA0027

وأوضح اللواء أسامة همام وكيل المخابرات العامة السابق، أن المشاركة الانتخابية واجب علي كل المصريين  نظرا للمخاطر التي تهدد أمن واستقرار الوطن، مشيرا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح في إعادة بناء مؤسسات الوطن هذا بالإضافة لإعادة مصر مكانتها في منطقة الشرق الأوسط، موضحا أن هناك خطة واضحة وكاملة من الجهات الخارجية التي تريد اسقاط الدولة المصرية لتشوية الإنجازات التي تحققت علي أرض الواقع .

وأشار همام، إلي أن مصر عادة الي مكانتها الطبيعية وأصبحت من أقوي الدول التي تستطيع أن تأخذ قرارات صائبة في الملفات التي تمثل خطورة كبري مثل حقول الغاز في البحر المتوسط ومواجهة الإرهاب في سيناء وقضية حصة مياة نهر النيل والعلاقات الدولية، مؤضحا يجب علينا أن ندعم الدولة بالمشاركة الانتخابية لاستكمال خريطة الطريق لجعل مصر أقوي دول في العالم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق