الشك القاتل.. زوج ينهي حياة زوجته بماسورة حديدية

السبت، 10 مارس 2018 07:00 م
الشك القاتل.. زوج ينهي حياة زوجته بماسورة حديدية
صورة أرشيفية
هبة جعفر

"كل ما أدخل عليها الأوضة تخبئ التليفون.. جننتني"، بهذه الكلمات دافع الزوج عن نفسه بعد قيامه بقتل زوجته مستخدما ماسورة حديدية، بعد مشادة كلامية بينهما رفضت خلالها إعطائه الهاتف لمعرفة مع المتحدث معها.
 
ففي منطقة كليوبترا بالإسكندرية عم الهدوء علي المكان، فالجميع خلد للنوم وخلي الشارع من المارة، وداخل شقة "فاطمة" لم يكن الأمر كذلك فقد هبت العاصفة بين الزوجين بين شك الزوج في تصرفات زوجته التي أصبحت مريبة فهي دائمة الحديث في الهاتف وتخرج في أوقات مختلفة في اليوم دون أن تبلغه، الأمر الذي أثار الخلافات بينهما، وتطورت المناقشة إلي التعدي عليها بالضرب بالقوة حتي قام بضربها بماسورة أسفرت عن وفاتها في الحال.
 
وجاءت البداية بتلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية  إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر ما يفيد بوفاة سيدة مسكنها بمنطقة كيلوبترا.
 
بالانتقال والفحص تبين أن الشقة بالطابق الخامس بالعقار، وتبين ووجود جثة ف. ع. ا 19 سنة ربة منزل مسجاة أعلى السرير حجرة نومها ترتدى كامل ملابسها وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح رضى بالرأس وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وبسؤال زوجها ح. م. ش  38  ميكانيكى سيارات السابق اتهامه فى 14  قضية (مخدرات - سرقه - سلاح)، قال إنه قام أمس بالتعدى على زوجته بالضرب مستخدما قطعه حديدية (ماسورة مياه- تصادف تواجدها بالمسكن) لشكه فى سلوكها، مما أدى إلى حدوث إصابتها واليوم شعرت بحالة إعياء وتوفيت.
 
تم القبض عليه والتحفظ على الأداة المستخدمة وتحرير محضر بالواقعة وبإخطار النيابه العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف لفحصها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق