للاطمئنان على سلامة الطلاب

الرئاسة: السيسي تناول وجبة مدرسية قبل توزيعها على الطلاب

السبت، 10 مارس 2018 09:20 م
الرئاسة: السيسي تناول وجبة مدرسية قبل توزيعها على الطلاب
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكد السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تناول وجبة التغذية المدرسة قبل توزيعها بالمدارس للاطمئنان على سلامة الطلاب.
 
وأضاف راضى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الطريق إلى الاتحادية" الذى يقدمه الإعلامى معتز عبد الفتاح والإعلامية لبنى عسل، أن تناول الرئيس السيسى للوجبة المدرسية جاءت خلال اجتماعه مع وزير الزراعة، لتقديم العينات الخاصة بالتغذية المدرسية ومن ضمنها فطائر محشوة بالبلح، مصنوعة فى مصانع وزارة الزراعة التى تملك 17 مصنعا على مستوى الجمهورية.
 
 
وأشار المتحدث باسم الرئاسة، إلى أن وجبات التغذية المدرسية على مستوى عالى، وسيتم تعميمها على كل المدارس فى النصف الدراسى الثانى من العام الدراسى، موضحا: "الوجبة مصنوعة بشكل علمى ويراعى كل العناصر الغذائية من دقيق مخلوط بمواد بها حديد وفيتامينات، والرئيس السيسي حرص بنفسه على تجربتها حتى يطمئن على أولاده من المصريين".
 
 
وأوضح أن الاجتماع الذى جمع الرئيس السيسى بوزير الزراعة، كان به جزء كبير مخصص لطريقة تخزين الوجبات المدرسية والتفتيش على المخازن فى المدارس وطريقة النقل من المصنع للمدرسة، وتم التشديد على أن المنتج يتم صنعه فى نفس اليوم الذى يتم طرحه فيه، وتابع: "الفطائر تنتج بالليل ويتم توزيعها على الأطفال فى نفس اليوم".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق