اليوم.. أرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي

الأحد، 11 مارس 2018 08:00 ص
اليوم.. أرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي
أرسنال
أحمد مسعود

يستضيف فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى نجم المنتخب الوطنى، نظيره واتفورد، اليوم الأحد، فى تمام الثالثة والنصف عصرا، على ملعب الإمارات، فى مباراة الجولة الـ 30 من الدوري الانجليزي الممتاز.

 

أرسنال يسعى للثأر من واتفورد

يسعى أرسنال للثأر من واتفورد، الذى فاز على الجانرز بنتيجة 2-1، فى مباراة الذهاب بالجولة الثامنة من الدوري الانجليزي، التى أقيمت على ملعب "فيكارادج رود" فى أكتوبر الماضى.

 

ويأمل أرسنال فى استعادة نغمة الانتصارات فى الدوري الانجليزي الممتاز، بعد هزيمته فى آخر 4 مواجهات محلية، مستغلا انتصاره المذهل بهدفين نظيفين، على ميلان الإيطالى، فى مباراة ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، التى أقيمت الخميس الماضى على ملعب سان سيرو.

 

ومن المتوقع أن يقاتل لاعبى أرسنال الذى يحتل المركز السادس فى ترتيب الدوري الانجليزي، فى مباراة اليوم، لخطف ثلاث نقاط ثمينة من واتفورد، لتقليص الفارق مع تشيلى الذى يحتل المركز الخامس بفارق 11 نقطة عن الجانرز.

 

واتفورد يحاول الاحتفاظ بنغمة الانتصارات

وسيحاول واتفورد الحفاظ على نغمة انتصاراته فى مواجهة أرسنال اليوم، بعد أن استطاع الفوز على إيفرتون ووست بروميتش ألبيون، خلال آخر مواجهتين بالدورى الانجليزى الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة