موعد مباراة الاهلي وانبي في الدوري اليوم الاحد 11 / 3 / 2018

الأحد، 11 مارس 2018 01:00 ص
موعد مباراة الاهلي وانبي في الدوري اليوم الاحد 11 / 3 / 2018
الاهلى
أحمد مسعود

موعد مباراة الاهلي وانبي في الدوري اليوم الاحد 11 / 3 / 2018، حيث يدخل الاهلي، اختبارا قوياً عندما يواجه إنبي في الجولة الـ29 للدوري المصري الممتاز وهي المباراة التى يخوضها الأحمر رافعاً شعار "الفوز بحثاً عن التتويج باللقب أكلينيكاً"، فالأهلي سيفوز بالدوري لو حصد نقاط المباراة اليوم ثم تعادل أو خسر المصري غداً أمام الإنتاج الحربي وإذا فاز الأهلي الليلة وفاز المصري على الإنتاج غداً سيكون المارد الأحمر على بُعد "نقطة واحدة" من أجل التتويج رسمياً بلقب الدوري للمرة الـ40 في تاريخ النادي.

موعد مباراة الاهلي وانبي في الدوري اليوم الاحد 11 / 3 / 2018

تنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وانبي في الدوري اليوم الاحد 11 / 3 / 2018

تنقل المباراة عبر قناة  on sport

الاهلي يدخل مباراة الليلة مُتربعاً على القمة برصيد  72 نقطة وحقق الفوز في 23 مباراة ولم يخسر سوى لقاء وحيد أمام المقاصة .

ويتسلّح الأحمر كذلك برباعية الفريق في مونانا الغابوني مساء الثلاثاء الماضي بإستاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقترب من التأهل لدور الـ16 وأن كان التأهل سيُحسم بشكل رسمي يوم 17 مارس  خلال مواجهة العودة.

أوراق الاهلي في مباراة الليلة معروفة فـ"حسام البدري" المدير الفني يلعب بعناصر مكشوفة للجميع وهي وليد أزارو هداف الفريق ومروان محسن وأجايي وعلى معلول وأحمد فتحي وعمرو السولية ،ويُدافع عن عرين الفريق محمد الشناوي الذى يُقدم عروض جيدة هذا الموسم.

في المقابل، يحتل إنبي المركز الخامس برصيد 40 نقطة، وقال خالد متولي مدرب الفريق إنه يعد الجميع بمباراة كبيرة أمام المارد الأحمر،مضيفا:"طلبت من اللاعبين القتال في الملعب وبذل كل جهد وأن نكافح من أول لأخر دقيقة في المباراة والأهم أن نستمتع بالأداء ونخوض المباراة كأنها لقاء كأس حتى وإن كان تواجدنا في المربع الذهبي أصبح صعب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق