أخبار الزمالك اليوم الأحد 11- 3- 2018.. "صفقة القرن" مع لاعب أوروبي

الأحد، 11 مارس 2018 03:00 ص
أخبار الزمالك اليوم الأحد 11- 3- 2018.. "صفقة القرن" مع لاعب أوروبي
الزمالك
أحمد مسعود

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأحد 11- 3- 2018، العديد من الأخبارالهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم ، جاء على رأسها "صفقة القرن" مع لاعب أوروبي.

مصدر بنادي الزمالك يفجر مفاجأة: صفقة القرن مع لاعب أوروبي

كشف مصدر مُطلع بنادى الزمالك، أن الصفقة التى أطلق عليها مرتضى منصوررئيس النادى، بأنها ستكون صفقة القرن ، لاعب قادم من إحدى الدوريات الأوروبية وليس لاعباً مصرياً.

الزمالك "كارت إرهاب" للأهلي من نجوم الفانلة الحمراء

يعيش العديد من نجوم الأهلي فترة صعبة مع ناديهم، لاسيما في الأيام الماضية، إما بسبب عدم اللعب أو مشاكل في التجديد، لتخرج العديد من التقاريرالصحفية تتحدث عن انتقال هؤلاء اللاعبين لنادي الزمالك، وكأن الأخيرأصبح "كارت إرهاب" من نجوم الأهلي لناديهم.

 

إيهاب جلال يدرس مشاركة أيمن حفني  في مباراة الرجاء

يدرس الجهاز الفنى لنادى الزمالك ، بقيادة إيهاب جلال مشاركة أيمن حفنى صانع الألعاب بالتشكيلة الأساسية خلال مباراة الرجاء المقررلها الأربعاء المقبل ضمن الأسبوع الـ 29 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

الاتفاق السعودي يطلب التعاقد مع لاعب وسط الزمالك

طلب نادى الاتفاق السعودى التعاقد مع أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك، مع بداية الموسم المقبل بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى لفريقه خلال الفترة الماضية.

 

أحمد متولي عن عدم اعتماده في التشكيلة الأساسية: "مش عارف إيهاب جلال بيعمل كده ليه"

أبدي أحمد مدبولى لاعب وسط فريق الزمالك، للمقربين منه حزنه الشديد لشعوره بعدم اعتماد إيهاب جلال المدير الفنى على وجوده بالتشكيل الأساسى خلال الفترة الماضية.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق