مصطفي الشامي: بلدية المحلة سيتقدم بشكوى لاتحاد الكرة لإيقاف قيد مكرم محمد بصيد المحلة

الأحد، 11 مارس 2018 11:08 ص
مصطفي الشامي: بلدية المحلة سيتقدم بشكوى لاتحاد الكرة لإيقاف قيد مكرم محمد بصيد المحلة
اللاعب مكرم محمد

أكد مصطفي محمود الشامي أمين صندوق نادي بلدية المحلة والمشرف العام علي الكرة بالنادي، أن مجلس الإدارة جهز ملف كامل عن اللاعب مكرم محمد المعار لصيد المحلة، والذي قام صيد المحلة ببيعه للإسماعيلي علي الرغم من عدم أحقية صيد المحلة في بيع اللاعب لأي نادي في مصر لأن اللاعب مسجل ضمن قطاع الناشئين ببلدية المحلة.
 
وأضاف الشامي، أن النادي سيتقدم بشكوي رسمية في اتحاد الكرة لايقاف قيد اللاعب بالإضافة لتقديم بلاغ في جهات التحقيق المختلفة من أجل حفظ حقوق النادي في اللاعب.
 
واختتم الشامي، بالتأكيد علي أن نادي البلدية لن يفرط في حقوقه في أزمة انتقال مكرم محمد للإسماعيلي مؤكدا أنه ينتظر أي شخص مهما كان أسمه أو حجمه داخل مدينة المحلة يستطيع اثبات أن نادي الصيد يمتلك حق بيع مكرم محمد للإسماعيلي .
 
كان النادي الإسماعيلي قد حصل بالأمس علي خدمات مكرم محمد مهاجم صيد المحلة ولاعب منتخب الشباب مقابل 150 ألف جنيه لصيد المحلة و نسبة 10 % من مقابل بيع اللاعب لأي نادي مستقبلا، في الوقت الذي قرر فيه مجلس إدارة البلدية تقديم شكوي رسمية لاتحاد الكرة لايقاف عملية بيع اللاعب خاصة وأن اللاعب معار من نادي البلدية لنادي الصيد لمدة موسم واحد ولايحق لنادي الصيد بيع اللاعب أو الاستغناء عنه لان اللاعب علي قوة قطاع الناشئين ببلدية المحلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة