مسلح يقتل شرطيا ويصيب آخر في كاليفورنيا الأمريكية

الأحد، 11 مارس 2018 11:16 ص
مسلح يقتل شرطيا ويصيب آخر في كاليفورنيا الأمريكية
إطلاق نار في أمريكا- أرشيفية

قالت السلطات إنه تم القبض على رجل من كاليفورنيا بعد مواجهة دامت 15 ساعة مع قوات إنفاذ القانون الخاصة في الولايات المتحدة حيث وُجهت له تهمة قتل شرطي وإصابة آخر.

وقالت السلطات على حساب شرطة بومونا على تويتر وعلى فيسبوك أمس السبت إن الضابط جريج كاسيلاس من شرطة بومونا قُتل بالرصاص وأصيب آخر بالرصاص في المواجهة.

وكانت صحيفة لوس انجليس تايمز ووسائل إعلام أخرى قالت إن كاسيلاس وضابطا آخر كانا يلاحقان المشتبه به في سيارة بعد أن صدم بسيارته مجمعا سكنيا في بومونا مساء يوم الجمعة.

وأضافت الصحيفة أن الرجل، الذي ذكرت الشرطة أنه يدعى إيزاياس دي جيسوس فالنسيا ويبلغ من العمر 39 عاما، فر سيرا على الأقدام وطارده الشرطيان. واختبأ فالنسيا في شقة سكنية وعندما وصل الشرطيان أطلق عليهما النار عبر الباب وقتل كاسيلاس وأصاب الضابط الآخر الذي لم يتم ذكر اسمه.

وأفادت وسائل إعلام أنه تم القبض على فالنسيا أمس بعد أن استخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع والكلاب البوليسية لإرغامه على الاستسلام.

وذكرت وسائل إعلام أن الضابط الثاني خضع لجراحة ومن المتوقع أن يتعافى وأنه لم يتسن الحصول على معلومات بخصوص التهم التي قد توجه للمسلح. ولم يتسن الحصول على تعليق من الشرطة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
ثورة ولاد البطة البيضاء

ثورة ولاد البطة البيضاء

السبت، 08 ديسمبر 2018 03:27 م