الخيانة والغش أمراض قاتلة.. 5 أنواع تكشف الشخصية الملتوية

الأحد، 11 مارس 2018 08:00 م
الخيانة والغش أمراض قاتلة.. 5 أنواع تكشف الشخصية الملتوية
ارشيفية
منى محمود

كثيرين يحلمون بالعيش في المدينة الفاضلة ، لكن الحلم لا يتحول إلي حقيقة إلا فيما ندر، لأن العالم المثالي غير موجود، والحياة اليومية تفرز الصالح والطالح، لذلك عليك فضح من يدعي المثالية وهوعكس ذلك، مثل الخائن أو الغشاش .

نشر موقع" womenworking" علامات تدل على ذلك الشريك الخائن ، وأنواعه الشائعة بين الناس.

 

1. الكاذب الغبي: الكذب جزء من الغش والخيانة، لذلك الخائن ينتقي مواقف كاذبة والتي لا تفلح كل مرة ، فقد يكذب في أشياء صغيرة غاية في الغباء ويقوم بكشف نفسه.

 

2. لا يحب أصدقائك "جميعهم": يجد أسباب عديدة للكراهية وعدم الثقة في جميع أصدقائك ومحاولة إقناعك بعدم الاستماع إليهم، حتى ينال كل ثقتك ولا يستطيع أحد لفت انتباهك لشيء في شخصيته أو تصرفاته.

 

3. لست أنا هذا الشخص: عندما يشعر أن كذب وخيانته بدأت في الظهور نجده يتقرب إليك ويحاول إثبات أنه ليس بشخص خائن ، فهو يحاول  إبعاد تفكيرك عن الحقيقة.

 

4. ينكر الحقيقة دائما: نوع من الأشخاص عندما يتواجه مع أي حقيقة وواقع في حياته ينكر ، حتى لو رأيته بعينيك وهو يكذب ويخون ثقتك، بكل هدوء وكبرياء ينكر ذلك ويشكك في سلامة نظرك.

 

5. إلقاء اللوم عليك: نوع آخر من الكذابيين والخائنين هو الأكثر مكرا، وهو إذا اخترت مواجهته بكذبه سوف يفعل أسلوب الدفاع وتوجيه الإتهامات إليك وإظهار أشياء بشخصيتك والتي ستجعلك تشعر بالذنب ، فلا تدع ذلك يحدث ويتلاعب بك .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق