بالأرقام.. تراجع مستوى عصام الحضري يهدد الفراعنة قبل المونديال (فيديو)

الأحد، 11 مارس 2018 12:00 م
بالأرقام.. تراجع مستوى عصام الحضري يهدد الفراعنة قبل المونديال (فيديو)
عصام الحضري- حارس مرمى المنتخب
أسماء عمر

شهدت الفترة الأخيرة تراجعاً واضحاً في مستوى عصام الحضري حارس مرمى التعاون ومنتخب مصر، خلال مبارياته الأخيرة في الدوري السعودي مع فريقه، حيث استقبل الحارس الدولي العديد من الأهداف.

الحضري شارك مع التعاون السعودي في 25 مباراة مع التعاون السعودي بمختلف المسابقات، كما استقبلت شباك الحارس الدولي 33 هدفاً، كان آخرها هدفي الباطن، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، وانتهت بفوز الباطن بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ 24 بالدوري السعودي للمحترفين .

ليواصل التعاون نزيف النقاط في الدوري السعودي، حيث ارتفع رصيد الباطن للنقطة 27 بالمركز الحادي عشر،بينما تجمد رصيد التعاون عند 31 نقطة بالمركز السابع.

الحضري مع التعاون سجل هدفاً واحداً، جاء في شباك الاتفاق في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما أعلن الحكم عن ركلة جزاء في الدقيقة 97، قام الحضري بتنفيذها ببراعة في الشباك، معلناً عن الهدف الرابع للتعاون.

إلا ان الحارس المخضرم استقبلت شباكه 5 أهداف بمباراة واحدة أمام الأهلي السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز الأهلي بخماسية مقابل هدف في المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي. 

 
 
السد العالي جاء ضمن قائمة المحترفين التي ضمت 17 لاعباً آخر، بقائمة الفراعنة التي تستعد لخوض معسكراً في سويسرا الشهر الجاري، استعداداً لكأس العالم روسيا 2018.

ويهدد تراجع مستوى الحضري مركز حراسة مرمى المنتخب الوطني، حيث يعتبر الحارس المخضرم الاختيار الأول لهيكتور كوبر في منتخب الفراعنة، بسبب قلة الخبرة الدولية للبدلاء أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق