أبرزها هدف اغتيال الدوري لسيد عبد النعيم.. 5 أهداف مثيرة بين الأهلي وإنبي (فيديو)

الأحد، 11 مارس 2018 03:00 م
أبرزها هدف اغتيال الدوري لسيد عبد النعيم.. 5 أهداف مثيرة بين الأهلي وإنبي (فيديو)
الاهلى وانبى
أسماء عمر

يحل النادي الأهلي في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، ضيفاً على نظيره إنبي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد بتروسبورت.

المارد الأحمر يدخل اللقاء تحت قيادة حسام البدري مدرب الفريق، رافعاً شعار "الفوز بحثاً عن التتويج باللقب إكلينيكاً"، حيث يحتاج النادي الأهلي لـ 4 نقاط فقط لتأكيد فوزه بدرع البطولة للمرة الثالثة على التوالي و الـ 40 في تاريخ القلعة الحمراء.

ويرصد صوت الأمة 5 أهداف مثيرة في تاريخ مواجهات الفريقين قبل اللقاء المرتقب.

هدف ضياع البطولة

تتذكر جماهير النادي الأهلي سيد عبد النعيم مهاجم إنبي، الذي سجل هدف ضياع بطولة الدوري في شباك الأهلي بختام الدور الثاني للدوري موسم 2002 – 2003 خالداً في تاريخ مباريات الفريقين، عبد النعيم أضاع الدوري من الأهلي بعد فوز انبي عقب تغلب الزمالك على الإسماعيلي في نفس التوقيت .

هدف ميدو

سجل عبد الحميد حسن، مهاجم إنبي والأهلي الأسبق، هدفاً عالمياً في شباك عصام الحضري بلقاء الدور الأول للدوري موسم 2003 – 2004.

عبد الحميد حسن "ميدو" سجل هدفاً بتسديدة ماكرة استغل فيها تقدم الحضري حارس الأهلي الأسبق.

جدو يرفض الاحتفال 

سجل محمد ناجي "جدو"، مهاجم الأهلي، هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90 ليمنح الفريق الأحمر لقب السوبر المحلي أمام إنبي، ورفض جدو الاحتفال بالهدف في ذلك اللقاء الذي أقيم وسط رفض من أهالي ضحايا مجزرة استاد بورسعيد الأليمة.

هدف قاتل لأبوتريكة

سجل محمد أبوتريكة نجم الأهلي الأسبق، هدفاً قاتلاً منح به الفريق الأحمر لقب السوبر أيضاً، أبوتريكة استطاع أن يسجل هدفاً رائعاً عام 2006 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق