الخشت لطلاب جامعة القاهرة: اسأل نفسك عملت إيه لبلدك.. وكن إيجابيا وشارك فى الانتخابات الرئاسية

الأحد، 11 مارس 2018 03:09 م
الخشت لطلاب جامعة القاهرة: اسأل نفسك عملت إيه لبلدك.. وكن إيجابيا وشارك فى الانتخابات الرئاسية
محمد الخشت- رئيس جامعة القاهرة
مروة حسونة

قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، اعتبر وزير الأوقاف أحد أهم أسلحة محاربة الإرهاب، ولا شك أن جهوده وبصماته واضحة، ولا يزال يعمل بنفس القوة منذ أن تولى وزارة الأوقاف.
 
وتابع "  الخشت " خلال ندوة"  دور الشباب في بناء المجتمع " ، اليوم الأحد، بحضور وزير الأوقاف دكتور محمد مختار جمعة، داخل قاعة الاحتفالات الكبري، مصر دولة تسعي للنهوض منذ عهد محمد علي ولكن دائما توضع أمامنا عقابات، فرأينا المؤامرات الخارجية علي نهضة محمد علي أو عبد الناصر والأن مصر تخوض حرب من أجل التنمية وضد الإرهاب.
 
كما وجه الخشت  نصيحة هي أن يجب أن تشارك في خدمة بلدك من خلال تخصصك، فعلي كل شخص أن يجتهد في مكان حتي نصنع نهضة حقيقية، فعلي الدكتور الاجتهاد في عمله كذالك المهندس والشيخ والطالب وهكذا جميع أطياف الشعب، مشيرا إلى أنه قرأ كتاب للشيخ الغزالي تضمن فكرة عدم تخصص فتحدث أن هناك بلد الجميع فيها يشتغلون في غير تخصصهم فأغلب الناس كان وعاظ مما أدى ذلك إلي الفشل، فالنهوض يحتاج إلي أن  يتجهتد كل مواطن في تخصصه.
 
وأشار " رئيس جامعة القاهرة"،  "هناك جنود  يستشهدون يوميا في سيناء، اسأل نفسك أنت عملت إيه  لبلدك، عليك أن تشارك في نهضة بلدك وتقوم بوجباتك اتجاها، أنك تذاكر ده واجب وطني، أن تشارك في صنع مستقبل وطنك ده واجب وطني، لابد أن تشارك  في الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق