منسق حملة السيسي: الشباب يحظى باهتمام الرئيس.. ودورنا التواصل مع الناخبين

الأحد، 11 مارس 2018 03:00 م
منسق حملة السيسي: الشباب يحظى باهتمام الرئيس.. ودورنا التواصل مع الناخبين
السفير محمود كارم

 
 
أكد السفير محمود كارم، منسق عام حملة الرئيس السيسى، أن لقاء الحملة المشترك مع عدد من سفراء الدول العربية ركز على تقديم جواب على الاستفسارات المطروحة من السفراء، وشرح دور الحملة وهيكلها ولائحتها التنفيذية ودور الحملة فى التواصل مع الناخب المصرى فى مختلف المحافظات.
 
وأشار السفير محمود كارم، فى لقاء بكاميرا قناة ON Live، إلى أن لقاءه بالسفراء العرب شدد على أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ولاسيما دور الشباب واهتمام حملة الرئيس بدور الشباب، مضيفا «الشباب المصرى حظى باهتمام الرئيس السيسى طوال الـ4 سنوات الماضية بشكل غير مسبوق إما فى شكل مؤتمرات الشباب أو المبادرة الرئاسية أو اسأل الرئيس أو الاهتمام بشباب المعاقين».
 
 
وأشاد السفير محمود كارم، بالحب الجارف لمصر الذى لمسه فى لقاء الحملة بالسفراء العرب، قائلا «لمسنا الحب الجارف لمصر والتأييد المطلق لمسيرة مصر فى النهضة وبناءها فى الـ4 سنوات القادمة، والتأكيد على أن ما حدث فى فترة الـ 4 سنوات الماضية يشبه الاعجاز سواء المالى أو الاقتصادى والرغبة فى استكمال المسيرة».
 
وشدد السفير محمود كارم، منسق عام حملة الرئيس السيسى، على أن استقرار مصر من استقرار العالم العربى كما أن دور مصر رائد ومطلوب أن يستمر فى مراحل بناء الامة العربية وليست المصرية فقط.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق