بحضور حشد من المواطنين.. دعم مصر يعقد مؤتمرا جماهيريا في أسيوط (صور)

الأحد، 11 مارس 2018 03:19 م
بحضور حشد من المواطنين.. دعم مصر يعقد مؤتمرا جماهيريا في أسيوط (صور)
سامي سعيد

نظم ائتلاف دعم مصر مؤتمر بمركز المؤتمرات بجامعة أسيوط بحضور حشد من أهالي وعائلات وشباب أسيوط و لفيف من أعضاء مجلس النواب و القيادات الشعبية و التنفيذية، حيث أكد  المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر في كلمته خلال المؤتمر أن المشاركة السياسية هى حق من حقوق المواطن المصرى، داعيا المواطنين إلى ممارسة هذا الحق الذى كفله لهم الدستور، وعدم التنازل عن هذا الحق. 
 
وأضاف السويدى أن المشاركة الإيجابية تعني استكمال  الإنجازات التى تحققت في مصر بعد عام 2014 مشيرا إلى أن الشعب المصري  بدأ يحصد ثمار قرار التعويم الجرئ الذى  فتح الباب أمام الاستثمارات و بدأت الشركات العالمية تطلب الاستثمار فى مصر، وأشاد السويدى باتفاقية ترسيم الحدود و قال إن نتائجها ظهرت باكتشاف حقل ظهر الذى سيؤدى إلى تحقيق اكتفاء ذاتى من الغاز الطبيعى بنهاية العام الجارى.
 
كما عرض السويدى ما تحقق من إنجازات تمثلت فى المشروعات القومية العملاقة مثل مشروع المليون و نصف مليون فدان و الاستزراع السمكى و غيرها من المشروعات.
 
وأكد الدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر أن المؤتمرات الحاشدة تثبت عزم الشعب المصري على المشاركة بقوة في استكمال بناء وتنمية الوطن  بعد أن تم وضع مصر فى المكان الصحيح بين الدول و استعادة كرامة المواطن و حفظ الأمن و تدشين عهد جديد من البناء و التنمية تؤسس لمستقبل واعد.
 
و دعا النائب طاهر أبو زيد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر المواطنين إالى المشاركة بقوة فى الانتخابات الرئاسية لتجديد الثقة فيما تحقق لهذا الوطن منذ بدأ رحلة التحدي والإصرار على استعادة مصر.
 
ce5c92d8-4ed1-483d-9163-46f38c3f1c8d
 
 في نفس السياق  قال النائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد ائتلاف دعم مصر إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون عرسا ديمقراطيا و سيثبت خلالها الشعب المصرى من خلال مشاركته الواسعة انه عازم على استكمال مسيرة مصر نحو مستقبل أفضل.
 
من جانبه وجه القس شنودة وديع ممثل الكنيسة الشكر لائتلاف دعم مصر على توعية المواطنين بضرورة المشاركة الإيجابية ، فيما دعا الشيخ أحمد كمال مدير عام الإرشاد الديني بمديرية أمن أسيوط أهالي المحافظة إلى القيام بواجبهم في دعم مصر ومستقبلها من خلال المشاركة السياسية وأن يتحملوا أمانة الصوت وألا يتقاعسوا عن أداء الأمانة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة