تحت شعار صنع في مصر

تحت شعار صنع في مصر.. توفير أكثر من 1800فرصة عمل في مجموعة عرفة خلال 2018

الأحد، 11 مارس 2018 03:46 م
تحت شعار صنع في مصر.. توفير أكثر من 1800فرصة عمل في مجموعة عرفة خلال 2018

 

تحت شعار صنع فى مصر، افتٌتح فرع التجمع الخامس من سلسلة محلات «عرفة»  للملابس الجاهزة والأجهزة المنزلية، والألكترونيات، والأثاث والأكسسوارات المنزلية.

يأتى ذلك فى إطار خطة تطوير لسلسلة محلات عرفة بمفهوم جديد ليشمل جميع الأغراض التي تخص الأسرة، وتتضمن فعاليات حفل الافتتاح قص الشريط،

والذى شهده رئيس مجلس الإدارة أحمد عرفة، والعضو المنتدب للمجموعة ماجد جودة.

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة المجموعة أحمد عرفة، عن سعادته قائلاً:«إن سلسلة محلات عرفة اثبتت تواجدها بقوة فى السوق المصرى، حيث أننا نحرص على أن تكون أكبر نسبة من منتجاتنا مصرية 100% ونعمل على تشجيع الصناعة المصرية فهذا واجب على كل وطنى».

وأوضح رئيس مجلس إدارة المجموعة ماجد جودة، أنه من المخطط التوسع في أنحاء الجمهورية، ودعماً لخطة الدولة وتماشياً مع السياسة العامة للدولة بتنمية مدن الصعيد تحديداً.

و تستهدف المجموعة افتتاح عدد من الفروع بجميع أنحاء الجمهورية ومدن الصعيد، حيث تخطط للتوسع إلى 16 متجر، وذلك خلال عام 2018، مما سيوفر أكبر فرص عمل للشباب في المحافظات، حيث تهدف المجموعة لتوفير أكثر من 1800 فرصة عمل جديدة خلال عام 2018، كما تسعى المجموعة دائماً لتقديم السلع المصرية المتميزة بأسعار مناسبة للأسرة المصرية.

يشار أن سلسلة محلات عرفة تقدم باقة متنوعة من المنتجات المنزلية، والملابس الجاهزة والاجهزة؛ بأسعار في متناول أيدي الأسرة المصرية والمستهلكين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة