حزب المؤتمر بالمنيا ينظم مؤتمرا حاشدا لتأييد الرئيس السيسي

الأحد، 11 مارس 2018 03:54 م
حزب المؤتمر  بالمنيا ينظم مؤتمرا حاشدا لتأييد الرئيس السيسي
دعم الرئيس - صورة ارشيفية

 
نظمت أمانة حزب المؤتمر بمحافظة المنيا باشراف محمد ابو الجود الأـمين العام مؤتمرا موسعا بمركز مطاي  تأييدا للرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمه لفترة رئاسية جديدة.
 
حضر المؤتمر الربان عمر المختار صميده رئيس الحزب والمهندس حامد الشناوي أمين عام الحزب وناصر حاتم أمين الاعلام بالحزب وحسن الشافعي أمين الحزب بمطاي وعدد من نواب البرلمان ورجال الدين الاسلامي والمسيحي، ولفيف من القيادات السياسية والشعبية، وجموع المواطنين وعدد كبير من طلاب المدارس الثانويه بمطاي.
 
وأكد الربان عمر المختار علي أن نجاح الرئيس السيسي ظهر جليا خلال فترة رئاسته الأولي من خلال جهوده في القضاء علي العشواءيات وتوسيع دائرة المستفيدين من نظام التامين الصحي واهتمامه مؤخرا باكثر من 20 مليون من العماله المؤقته فى مصر بعمل وثيقة امان لحمايتهم وتأمين حياتهم وأسرهم . 
 
received_10215321286843022
 
اثني الحضورعلي الجهود المضنيه لرجال الجيش والشرطة في دحض الارهاب ومواجهة الارهابيين وتحقيق الامن والاستقرار لابناء الوطن .
 
أكدوا أن يوم التصويت فى الانتخابات الرئاسية ماهو الا تعبير بسيط من الشعب تجاه قائده وتكليف منه لحمل المسئولية للترشح لفترة رئاسية جديدة ،وحمل أعباء الوطن على عاتقه والعبور بوطننا لبر الأمان نحو الاستقرار والاستمرار فى مسيرة التنمية، ووعدوا بالنزول الى صناديق الانتخابات وحشد الناخبين امام اللجان ليقولوا كلمتهم ويعبروا عن حبهم لقائدهم ودعمهم لمسيرة الوطن .
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق