محافظ مطروح: 500 عمرة من رجال الأعمال للتحفيز على المشاركة الانتخابية

الأحد، 11 مارس 2018 06:18 م
محافظ مطروح: 500 عمرة من رجال الأعمال للتحفيز  على المشاركة الانتخابية
مؤتمر لتوعية المرأة باهمية المشاركة في الانتخابات بمطروح

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة مؤتمرا، اليوم الأحد، بمسرح قصر الثقافة، تحت رعاية وبحضور اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، للتوعية السياسية بأهمية مشاركة المرأة بصوتها فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ورفع الوعي السياسي بأهمية دورهن فى الفترة المقبلة للحفاظ على المكتسبات التى حصلت عليها المرأة وتحقيق المزيد منها، وأعلن المحافظ خلال المؤتمرعن تقديم رجال الأعمال 500 رحلة عمرة للمشاركين في الانتخابات الرئاسية.

وأكدت الدكتورة تهاني مسئولة المرأة بمجلس حكماء مطروح على أهمية ودور المرأة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وعدم الاستهانة بأي صوت انتخابي، مع التأكيد على ضرورة المشاركة الفعالة والإيجابية.

وأوضحت الدكتورة سليمة عبد الرحيم مقرر المجلس القومي للمرأة خلال كلمتها، على أهمية دور المرأة بمطروح فى الانتخابات المقبلة، وحثها وأسرتها على النزول والمشاركة فى الانتخابات لما تمثله من أهمية فى تاريخ مصر.

وقدمت مقررة المجلس القومي للمرأة لمحافظ مطروح على دعمه الدائم للمرأة، وتذليله كافة العقبات وعلى النهضة التنموية والمشروعات العملاقة التي تحدث على أرض مطروح والتي تعود بالخير على كافة أبناء المحافظة.

من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد على أهمية دور المرأة فى الانتخابات، وعلى ضرورة مشاركتها الفعالة النابع من حسها الوطني كعادتها فى كافة الانتخابات السابقة، مع ضرورة العمل على التوعية بأهمية المشاركة السياسية، خلال هذه الفترة الحاسمة فى تاريخ مصر لما تمثله هذه الانتخابات من أهمية تعكس الوعي السياسي لحراس البوابة الغربية، الذين يثبتون وطنيتهم دائماً.

وأضاف محافظ مطروح، بأن العالم  يراقب هذه الانتخابات، لذلك يجب أن نثبت للجميع أن مصر تتغير بأيدي أبنائها، والمشاركة للحفاظ على الاستقرار والمكتسبات التي حدثت فى الفترة السابقة، مشيراً إلى دور المرأة داخل أسرتها فى حثها على النزول والمشاركة.

وأشار إلى أن المحافظة ستقدم كافة الدعم والتيسيرات، وتوفير وسائل المواصلات، لنقل الناخبين من القرى والتجمعات البعيدة فى الصحراء إلى مقار انتخابهم والعودة، بما يتماشى مع عادات وتقاليد المرأة البدوية وتقديمه لكافة الدعم لإنجاح العملية الانتخابية.

وأعلن محافظ مطروح، عن مشاركة رجال الأعمال المخلصين المحبين لوطنهم بالمحافظة، في تشجيع المواطنين وحثهم على النزول للانتخابات، بمنح 500 رحلة عمرة للمشاركين فى عملية الانتخابات بالإدلاء بأصواتهم، عن طريق قرعة علنية تتم بكل شفافية ونزاهة تضم أسماء جميع المشاركين بكافة مدن ومراكز المحافظة.

ووجه المحافظ الشكر لرجال الأعمال على هذه اللافتة النابعة من إحساسهم بالمسئولية الاجتماعية وحبهم لوطنهم، كعادتهم دائما، مشيرا إلى أن مؤتمر اليوم ليس للتوجيه بالتصويت لصالح مرشح معين، بل لحثهم على ممارسة حقهم الانتخابي بما يحقق طموحاتهم، باعتبار أن الصوت أمانة للحفاظ على الاستقرار والأمن.

حضر المؤتمر المهندس علاء عبد الشكور سكرتير عام المساعد للمحافظة، وأحمد خير مدير مديرية التضامن الاجتماعي والدكتورة سليمة عبد الرحيم مقرر المجلس القومي للمرأة والدكتورة تهاني مسئولة المرأة بمجلس حكماء مطروح ومشاركة أعداد كبيرة من السيدات بمختلف فئاتها.

 مؤتمر لتوعية المرأة باهمية المشاركة في الانتخابات بمطروح (1)

 
مؤتمر لتوعية المرأة باهمية المشاركة في الانتخابات بمطروح (2)
 

 

 

مؤتمر لتوعية المرأة باهمية المشاركة في الانتخابات بمطروح (3)
 

 

 

مؤتمر لتوعية المرأة باهمية المشاركة في الانتخابات بمطروح (4)
 

 

 

مؤتمر لتوعية المرأة باهمية المشاركة في الانتخابات بمطروح (5)
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق