في لقاءها مع عبد ربه منصور..ممثل الأمم المتحدة فى اليمن تتعهد بتقديم الدعم والإغاثة الإنسانية

الأحد، 11 مارس 2018 06:06 م
في لقاءها مع عبد ربه منصور..ممثل الأمم المتحدة فى اليمن تتعهد بتقديم الدعم والإغاثة الإنسانية

 

أكد الرئيس اليمنى عبد ربه منصور، على أهمية جهود الأمم المتحدة فى اليمن باعتبارها تمثل المظلة الدولية التى يتطلع إلى بصماتها وجهودها الشعب اليمنى، وتلبية احتياجاته الملحة المترتبة على تداعيات الحرب والانقلاب التى فرضتها ميليشيا الحوثى على اليمن.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى بين الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى، اليوم الأحد، مع ليز جراندى الممثل المقيم للأمم المتحدة لدى اليمن، والوفد المرافق لها، مثمنا على دور ممثلى البعثات الأممية فى دعم الشعب اليمنى، ونقل واقع المعاناة والماسى والانتهاكات التى مارستها وتمارسها المليشيات الإنقلابيه دون الاكتراث بالقرارات الدولية والأممية ذات الصلة وفِى مقدمتها القرار 2216.

كما أبدت ممثل الأمم المتحدة، الاستعداد لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لليمن لتجاوز تحدياتها وأوضاعها الصعبة، ومنها ما يتصل بالجوانب الإغاثية والانسانية والاحتياجات الطبية ومكافحة الأوبئة، مشيدة بجهود الرئيس اليمنى للخروج باليمن من أزماته والانطلاق به صوب المستقبل المنشود.

كما أعربت ممثل الأمم المتحدة، عن إعجابها بتجربة الحوار الوطنى المميزة والفريدة التى شهدها اليمن، والتى تعد نموذجا يحتذى به فى الحوار والتوافق الهادف، معبرة عن امتنانها لجوانب الدعم والتسهيل التي تقدمها الحكومة اليمنية لمختلف الطواقم العاملة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق