المعارضة القطرية تعلن التصعيد ضد "تميم".. وائتلافها: لن نتنازل عن الإطاحة بتنظيم الحمدين

الأحد، 11 مارس 2018 10:19 م
المعارضة القطرية تعلن التصعيد ضد "تميم".. وائتلافها: لن نتنازل عن الإطاحة بتنظيم الحمدين
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

أعلنت المعارضة القطرية، التصعيد ضد النظام القطري، مؤكدا أنه لن يتقدم بأن تنازل عن مطلبه الأساسي المتمثل في الإطاحة بالنظام القطري.

 

وأعلن ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"،  عدم القبول بأي تنازل عن المطلب الأساسي لمواطني قطر وهو وجود حكم يعبر عن تطلعاته المستقبلية ويعيد إليه حقوقه المسلوبة من تميم وجماعته.

وأضاف ائتلاف المعارضة القطرية، أن النظام القطري واهم إذا اعتقد أنه يستطيع خداع شعبنا عندما يدعي أن من يتوسط خليجيا أو من الاجانب لحل الأزمة التي تسبب بها مع جيراننا، وينحاز إليه.

وأكد الائتلاف أن أي محاولة ينخرط فيها مستفيدين خارجيين من رشاوى النظام وإغراءاته الاستثمارية من أجل تعويمه ومنع تحقيق مطلب شعبنا التخلص من تطرف وظلم تميم, سيكون مصيرها الفشل وسيتم فضح هؤلاء في المحافل الدولية والقانونية.

وأوضحت المعارض القطرية، أن زمن الصفقات والتسويات وإقامة أبواب تفاوض خلفية يستطيع من خلالها النظام القطري المحافظة على وجوده وسطوته على حقوق ومدخرات شعبنا، قد ولى إلى غير رجعة.

 

1
 

 

وشد ائتلاف المعارضة على ضرورة التصدي لشر هذا النظام الإرهابي ونطمئن مواطني قطر الشرفاء أن ظلم تميم وأجهزته الأمنية ومافياته وتنظيمه الاخواني الإرهابي سيزول إلى غير رجعة.

 

وكان تقرير صادر عن فريق خبراء ليبيا التابع للأمم المتحدة، اتهم قطر بانتهاك قرار حظر توريد الأسلحة إلى ليبيا أو إدخال معدات عسكرية للجماعات المسلحة في البلاد عن طريق الصحراء.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة