ذلة لسان تنظيم الحمدين.. حمد بن جاسم يعترف بالتقارب مع إسرائيل

الأحد، 11 مارس 2018 10:41 م
ذلة لسان تنظيم الحمدين.. حمد بن جاسم يعترف بالتقارب مع إسرائيل
حمد بن جاسم
كتب أحمد عرفة

دائما ما تسقط  قطر في ذلات لسان تكشف جرائم تنظيم الحمدين، ومنذ أن  دشن حمد بن جاسم، رئيس وزراء قطر السابق، حساب له على تويتر، وهناك حالة هجوم شديدة عليه من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، كشف عن تغريدة اعترف فيها رئيس وزراء قطر السابق، بأن قطر تقربت من إسرائيل.

 

وعلق الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على هذه التغريدة قائلا :"تتمادى السلطات في إمارة قطر، في أفعالها العدائية تجاه العرب، والتقارب مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، فوسط تكذيبها وتطبيعها مع الاحتلال ، خرج رئيس مجلس الوزراء السابق حمد بن جاسم، واعترف أن بلاده شاركت في التقارب مع إسرائيل"

 

حمد بن جاسم اعترف في تغريدته عبر حسابه على "تويتر" أنه نصح بالتقارب مع إسرائيل ، والإدارة الأمريكية.

1
 

 

وكان سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، رد على تصريحات حمد بن جاسم قائلا عبر تغريدات له على "تويتر" :"حمد بن جاسم يتكلم عن الجيش الإلكتروني!.. من الذي منذ ٢١ عاما وهو يدفع المليارات لصناعة إعلامية متكاملة لهدم المنطقة؟ من يمول إعلام الظل "عربي٢١ وميدل ايست اي الخ"؟ من الذي ثبت بالدليل القاطع بناءه لمنظومة خلايا عزمي الإلكترونية بأكثر من ٧٠ ألف حساب  حتى الآن بأسماء وهمية سعودية؟".

وأضاف المستشار بالديوان الملكي السعودي :"حمد بن جاسم لم يستوعب حتى الآن أن زمن المجاملة والصبر على "المراهقة السياسية" و "التصرفات العدائية" قد ولى. فنحن في مرحلة عنوانها الحزم والعزم.. سياستك القديمة القائمة على تطبيق مبدأ "رمتني بدائها وانسلت" لا مكان لها اليوم.. مثال لهذه السياسة: تطبيعكم مع إسرائيل واتهام الكبار بذلك!".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق