تعليم الإسكندرية: تجهيز 384 مدرسة كمقرات للانتخابات الرئاسية

الإثنين، 12 مارس 2018 12:59 م
تعليم الإسكندرية: تجهيز 384 مدرسة كمقرات للانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرائسية

جهزت 384 مدرسة كمقرات انتخابية استعدادا للانتخابات الرئاسية المقبلة، بحسب ما أعلنه وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية آمال عبد الظاهر.

وأشارت إلي مراجعة المقار المخصصة للانتخابات والتأكد من توافر خطوط التليفونات والأبواب الحديدية لها لتأمينها، مؤكده أنها عقدت اجتماعا مع مديري عموم الإدارات و المدارس، وذلك لمناقشة تجهيز وإعداد المقار الانتخابية بكافة أنحاء المحافظة، والتأكيد على جاهزية اللجان.

وشددت على ضرورة تقديم الدعم اللازم للمدارس التي ستتخذ مقرات انتخابية من حيث الإنارة والصيانة اللازمة وتجهيز مقرات اللجان بالأثاث اللازم لجلوس رؤساء وأعضاء اللجان، مطالبة بضرورة التأكد من توفير تليفون أرضي باللجان الانتخابية ودورات مياه صالحة للناخبين ورؤساء ومشرفي اللجان، على أن يتم تخصيص مدير مدرسة وعاملين بكل مدرسة يكونوا مسئولين عن نظافتها مع تواجد غرفة بشبابيك وأبواب وأقفال حديدية لحفظ صناديق الاقتراع بها.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أنه سيتم تسليم المدارس المخصصة لرؤساء اللجان، وإخلاؤها من الطلاب.. لافتة إلي أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية برئاسة مدير عام الإدارة للمرور الدوري على المدارس المختارة، ومقار اللجان للتأكد من جاهزيتها.. مؤكدة ضرورة المشاركة الإيجابية للجميع في العملية الإنتخابية تأكيدا على دورهم الوطني.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق