"أنزل شارك" تستكمل مؤتمراتها بالإمارات لدعم السيسي بانتخابات الرئاسة

الإثنين، 12 مارس 2018 01:22 م
 "أنزل شارك" تستكمل مؤتمراتها بالإمارات لدعم السيسي بانتخابات الرئاسة
سامي سعيد

 
استكملت حملة "أنزل شارك"  مؤتمراتها الجماهيرة  لدعم  انتخاب الرئيس السيسي لفترة ثانية والتي دشنها المستشار أحمد حسين البراوي مؤسس ورئيس حزب صوت الشعب " في فندق شيراتون ديرة بإمارة دبي، بحضور حشد كبير من رجال الأعمال المصريين في الإمارات بالإضافة إلي مشاركة مميزة من نجوم الرياضة المصرية أبرزهم نجوم الأهلي والزمالك والمنتخب المصري أحمد بلال وسامي الشيشيني وطارق مصطفي وشريف عبد الفضيل والحكم الدولي محمد فاروق.
 
وبمشاركة بعض نواب البرلمان ورؤساء القنوات الفضائية الإماراتية والمصرية والعربية وعددا من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بالشؤون السياسية  ،وشهد المؤتمر حشد كبيرا من أبناء الجالية المصرية في الإمارات الذين أكدوا دعمهم المطلق لإعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية استكمالا للمشروعات العملاقة التي دشنت في الفترة الماضية ومواصلة للاستقرار والأمن  في مصر .
 
وقال المستشار أحمد حسين البراوي منسق الحملة والمؤتمر في دبي في تصريحات صحافية  اليوم الإثنين ، أن المصريين في الخارج يعرفون حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية في هذا التوقيت وأن انتخاب الرئيس السيسي لفترة ثانية هو ركيزة لاستقرار الدولة المصرية في المرحلة المقبلة، ومطلب لكل وطني يعرف قيمة وقدر الوطن.
 
وأضاف البراوي، أن حزب صوت الشعب  يدرك أهمية المرحلة الحالية فنحن نحارب في جبهات عديدة في الداخل والخارج ويجب على الجميع الاصطفاف خلف القيادة السياسية الواعية الحكيمة التي أرهقت المتربصين وقضت على أحلام الخونة العابثين.
 
وأوضح، رئيس حزب صوت الشعب أن المشهد في دبي  دلل على وعي المصريين في الخارج وكان رسالة قوية للخونة والمغرضين مفادها مصر السيسي مستمرة في طريقها نحو النماء الاقتصادي والاستقرار الأمني والقضاء على الإرهاب الأسود.
 
وأشار منسق حملة "إنزل شارك "إلى أن حزب "صوت الشعب  مستمر في دعم الرئيس من خلال فعاليات محلية في بني سويف والقاهرة وبعض المحافظات، إذ نملك  خطة طموحة نحو التنمية والبناء والمشاركة في بناء مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وكشف البراوي عن توقعه لمشاركة غير مسبوقة من المصريين في الخارج الداعمين للرئيس الذين يعرفون قيمة وقدر الوطن ويدركون أهيمة وجود الرئيس في سدة الحكم في المرحلة الحالية.
 
وتابع رئيس حزب "صوت الشعب " قائلا : مؤتمر بني سويف نتوقع أن يشهده  أكثر من خمسين ألف من أبناء مدينة إهناسيا فقط  وندعو كل وسائل الإعلام للحضور لنقل صورة حقيقية من أرض الواقع لكل المصريين .
وأكد "البراوي" أن هناك مؤتمر جماهيري للحزب  في أحد فنادق القاهرة يوم 22 مارس الجاري  يشهده عددا من نواب البرلمان ورؤساء الجامعات ورجال الأعمال وكل وسائل الإعلام المحلية والدولية لنقل صورة من الواقع  لدعم وتأييد الرئيس السيسي  .
 
واختتم" البراوي" تصريحاته قائلا : أن حزب "صوت الشعب" يعرف أن الرئيس   السيسي قاد البلاد في ظروف عصيبة وأوصلها برالامان بعد تجاوز عقبات عديدة   ،وأعاد لمصر مكانتها الدولية والعربية والإقليمية وهو رصيد متجدد للرئيس  و إعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية مطلب للجميع . 
جدير بالذكر ان الانتخابات الرئاسية في الخارج مقرر لها أيام 16 و17 و18 مارس الجاري، في 124 دولة عبر 139 لجنة انتخابية، بمقار سفارات وقنصليات مصر المختلفة،وف داخل الجمهورية أيام 26 و27 و28 مارس الجاري .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق