كأس العالم لكرة القدم يصل مصر على متن طائرة خاصة.. الخميس المقبل

الإثنين، 12 مارس 2018 03:00 م
كأس العالم لكرة القدم يصل مصر على متن طائرة خاصة.. الخميس المقبل
منتخب مصر

 

يصل القاهرة الخميس المقبل، «كأس العالم» لكرة القدم، فى سياق جولته بالدول المتأهلة لنهائيات البطولة التى تستضيفها روسيا صيف العام الجارى.

وجولة كأس العالم تشمل زيارة 91 مدينة فى 51 بلدا بـ6 قارات، بهدف منح الملايين من محبى كرة القدم فى أنحاء العالم فرصة الاستعداد لأكبر بطولة عالمية ينتظرها الجميع، والتى تنطلق فى روسيا خلال يونيو المقبل.

وتهدف الزيارة لإتاحة الفرصة لمشجعى كرة القدم المصريين لمشاهدة الكأس، الذى يعد أكبر جائزة فى بطولات كرة القدم فى العالم، وأيضا للاحتفال بتأهل مصر للمونديال بعد غياب 28 عاما.

وقالت مصادر بالجبلاية، أن اجتماعا مهما سيُعقد غدا الثلاثاء، بحضور عدد من المسؤولين فى مطار القاهرة الدولى، ومسؤولى وزارة الشباب والرياضة، والشركة الراعية للحدث، ومنظمى الزيارة، لوضع اللمسات النهائية لمراسم استقبال «كأس العالم» الذى يصل على متن طائرة خاصة عبر صالة 4 بالمطار.

وأشارت المصادر، إلى أنه من المفترض أن تتوجه البعثة المصاحبة لكأس العالم فور وصولها إلى قصر الاتحادية، للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ يحل الكأس ضيفا على مصر قادما من ساحل العاج كوت ديفوار، ومن المقرر أن يغادرها إلى نابولى فى إيطاليا، فى مستهل جولة أوروبية سريعة، قبل أن يقطع آلاف الأميال ليحط فى الأرجنتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق