مؤمن زكريا يقود أهلي جدة أمام الغرافة القطري بدوري أبطال آسيا

الثلاثاء، 13 مارس 2018 09:00 ص
مؤمن زكريا يقود أهلي جدة أمام الغرافة القطري بدوري أبطال آسيا
مؤمن زكريا

يسعى فريق الأهلى السعودي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري مؤمن زكريا لتحقيق الفوز عندما يلتقى فى السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، مع الغرافة القطري بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.
 
ويتصدر الأهلى السعودي جدول ترتيب المجموعة الأولى فى دورى أبطال آسيا، برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي و6 نقاط على تركتور الإيراني.
 
وذكرت وسائل الاعلام السعودية، أن مؤمن زكريا سيتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق الأهلاوي في مباراة اليوم، حيث ينتظر أن تضم تشكيلة الأهلى الأساسية أمام الغرافة القطري كلا من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وسعيد المولد، ومعتز هوساوي، وعقيل بلغيث، ومنصور الحربي، في خط الدفاع، ووليد باخشوين، وكلاوديمير دي سوزا، وتيسير الجاسم، وسلمان المؤشر، في خط الوسط، ومؤمن زكريا، وصالح العمري، في خط الهجوم.
 
وكان مؤمن زكريا، شارك فى تعادل الأهلى السعودي مع الغرافة القطرى بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.
 
وتواجد مؤمن زكريا فى التشكيلة الأساسية لفريق الأهلى وشارك حتى الدقيقة 83 من زمن اللقاء، وكاد مؤمن زكريا، أن يسجل أول أهدافه فى دوري أبطال آسيا مع الأهلى، وبالتحديد فى الدقيقة 79 من عمر المباراة لولا تألق حارس مرمى الغرافة القطري قاسم عبد الحميد، الذى تصدى لتسديدة لاعب الفريق الأهلاوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة