4 أيام تفصلنا عن الاقتراع.. خريطة المؤتمرات الداعمة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 12 مارس 2018 09:29 م
4 أيام تفصلنا عن الاقتراع..  خريطة المؤتمرات الداعمة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية
الانتخابات
سلمى إسماعيل

أربعة أيام تفصلنا عن موعد خوض الإنتخابات الرئاسية، فقد حددت الهيئة العليا للانتخابات موعد بدأ الإقتراع الإنتخابي بدءًا من يوم 16 من الشهر الجارى، وتستمر  على مدار يومي 17، و 18 مارس، الأمر الذي دفع مؤيدوا الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنظيم العديد  من المؤتمرات الجماهيرية ، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات.

  في هذا الصدد حصلت "صوت الأمة" على خريطة المؤتمرات المنظمة، غدًا، لداعمة لرئيس عبد الفتاح السيسي على كافة محافظات مصر، بدءًا من القاهرة، حيث تنظم منطقة حدائق القبة بمصر الجديدة شارع ولى العهد نادى هوليود  فب تمام الساعة الخامسة مساءًا وحتى السادسة،  وعن منطقة الجيزة ينظم نادى الشريقة للدخان بقسم الطالبية مؤتمرًا  في تمام الخامسة مساءًا،  وعن الوجه البحري نظمت منطقة الورديان بقسم مينا البصل في الساعة الخامسة وحتى السابعة مساءًا.

أما  عن محافظة الشرقية نظمت قرية  الصالحية القديمة بالصالة المغطاه  قسم أول الزقايق مركز فاقوس، مؤتمرًا داعمًا لرئيس عبد الفتاح السيسي في تمام الساعة الخامسة مساءًا،و ذلك بالإضافة إلى محافظة الغربية، فقد نظمت  قاعة ميرلاند بقرية محلة حسن بمركز المحلة، مؤتمرًا لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية في تمام الساعة الثلاثة مساءًا،  وفي المعاد ذاته تنظم قاعة ليليتى مركز ميت سليسل  بمحافظة الدقهلية  مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي نفس الصدد نظم قصر ثقافة الإسماعيلة مؤتمرًا لتحفيز المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، إضافة إلى  قرية أولاد نصير محافظة سوهاج، مؤتمرًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا  قرية المركز الإستكشافي القرية العاونية بمركز الداخلة والخارجة محافظة الوادى الجديد.

ومن جهة أخرى نظمت الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي " كلنا معاك من أجل مصر " عددًا من المؤتمرات الجماهيرية بمختلف المحافظات، حرصُا على دعوة  المواطنين  إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية، بهدف توصيل رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصرى يحرص على الاستقرار والنهوض بالمستقبل.

وشهدت محافظة القاهرة توافد عددًا كبيرًا من المواطنين للمشاركة في مؤتمرين جماهيرين إحدهما بقاعة شهرزاد بحلون، وبلغ عدد الحضور بها 100 فردًا، إضافة إلى حديقة البازليك بمحافظة مصر الجديدة، وذلك بالتنسيق مع الإدارة التعليمية بمصر الجديدة ووصلت نسبة المشاركة إلى 300 فردًا، فضلًا عن تنظيم قافلة طبية بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر وبلغ عدد الحضور بالتنسيق مع بعض المؤسسات الخيرية 500 شخصًا .

وفي سياق متصل شارك النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن مؤتمرين بمحافظة القليوبية جماهيرين بمدينة التعاون بشبرا الخيمة وبلغ عدد الحضور 1500 شخصًا، ووصلت نسبة الحضور بمدينة الخصوص 3500، إضافة إلى محافظة البحيرة، حيث تم تنظيم مؤتمر بإحدى قاعات مركز كوم حماد وبلغت نسبة الحضور 500 فردًا.

وعن محافظة الشرقية فقد نظمت 6 مؤتمرات جماهيرية بسرداق بقرية سرداق كفر العدوي بمركز فاقوس وبلغت نسبة الحضور 300 مواطنًا، وبتعاون  حملة دعم  الرئيس عبد الفتاح السيسي مع حزب مستقبل وطن تم عقد مؤتمرًا بنادى المعلمين بمركز القرين، وفي قاعة المناسبات بقرية العباسة بمركز أبو حماد تم حشد 500 فردًا في مؤتمرًا جماهيريًا داعمًا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة