أول تعليق من حسام البدري بعد فوز الأهلي بالدوري

الإثنين، 12 مارس 2018 10:14 م
أول تعليق من حسام البدري بعد فوز الأهلي بالدوري
حسام البدري

قال حسام البدري مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إنه سعيد بفوزه بالدوري المصري العام للمرة الأربعين في تاريخ الشياطين الحمر، معرباً  عن سعادته بالفوز بلقب الدوري الذي حسمه الفريق اليوم رسميًا.
 
فاز الأهلى اليوم ببطولة الدورى العام للمرة الأربعين فى تاريخه بعد تعادل المصري مع الانتاج الحربي سلبياً فى المواجهة التى اقيمت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ29 من بطولة الدورى العام.
 
وقال البدرى :"الأهلى قدم موسمًا استثنائيًا للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يُسعده كثيرًا على المستوى الشخصي، لأنه حسم الدوري بشكل رسمي قبل ستة أسابيع من نهاية المسابقة.
 
وأوضح المدير الفني،فى تصريحات للموقع الرسمي  أنه خاض موسمًا مليئًا بالصعوبات والأحداث التي دفعته ولاعبيه لمزيد من الإصرار على الاستمرار في صدارة جدول المسابقة، وتجاوز كل المحطات الصعبة التي واجهها الفريق من مباريات صعبة، وضغط جدول المنافسة وسط العديد من الغيابات المؤثرة التي عانى منها الجميع على مدار الموسم ،موجهاً الشكر لجميع لاعبيه والجهاز الفني المعاون له على الجهد المبذول منهم طوال مدة مسابقة الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أن الجميع تحلى بالروح القتالية والرجولة في كل مباراة خاضها الأهلي بالدوري، وبات التتويج هو العنوان الطبيعي لهذا المجهود.
 
واختتم البدري، بأن توقيت حسم مسابقة الدوري الممتاز، هذا الموسم، يعد مثاليًا له كمدير فني يبحث عن التركيز في محطات جديدة ومنصات جديدة من التتويج، لعل أبرزها المشوار الإفريقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق