لو بتعاني من قشرة الرأس.. أبرز الوصفات للتخلص منها أهمها خل التفاح

الأربعاء، 14 مارس 2018 03:00 ص
لو بتعاني من قشرة الرأس.. أبرز الوصفات للتخلص منها أهمها خل التفاح
قشرة الرأس
ياسمين أحمد

مشاكل الشعر كثيرة، تبدأ من تساقطه وجفافه نهاية بإصابة الفروة بالقشرة، وهي المشكلة التي يعاني منها الكثير، وتفشل  الوصفات و العلاجات في حلها، قد يكون هذا راجع لعدم الانتظام على هذه  الوصفات، أو للأسباب أخرى، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" عدة وصفات يمكنها من التخلص من القشرة، وذلك إذا ابتع الآتي:
 
1) خل التفاح
يساعدك خل التفاح التخلص من قشرة الشعر لاحتوائه على أكثر مواد مقاومة للقشرة، فينصح به الكثير من الخبراء للتجميل لقدرته على ذلك، فعليك وضع خل التفاح مباشرة على فروة الرأس بعد غسل الشعر بالماء الدافئ وإذا كانت فروة الرأس حساسة يمكن خلط خل التفاح مع القليل من الماء .
 
2) عصير الليمون الطازج
عليك وضع ملعقة من عصير الليمون الطازج على ماء شطف شعرك بعد غسله، هذا سيخلصك من القشرة لقدرته على تقليل إنتاج القشرة ، وهذه الوصفة ممتازة جدا للشعر الدهني.
 
3) عجينة الحناء
إذا كنت تريدين تغيير لون شعرك و التخلص من القشرة أيضا، عليك استعمال عجينة الحناء يوميا وذلك لمدة أسبوع، وسوف تحصلين على شعر خال من القشرة.
 
4) زيت الأطفال
يمكنك استخدام زيت الأطفال للتخلص من قشرة الشعر عن طريق تدليك فروة الرأس به، ثم يترك بعد ذلك طوال الليل مع لف الشعر جيدا باستخدام فوطة أو غطاء الرأس،ويشطف بعد ذلك باستعمال شامبو مضاد للقشرة ذات جودة عالية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق