للحب علامات كثيرة.. إذا فعل هذه التصرفات فهو يعشقك للجنون

الثلاثاء، 13 مارس 2018 03:00 م
للحب علامات كثيرة.. إذا فعل هذه التصرفات فهو يعشقك للجنون
الحب
ياسمين أحمد

الحب هو من أسمى المشاعر،  أكسير الحياة ، ولكن طرق التعبير عنه تختلف من شخص لآخر، فمن الطبيعي أن نختلف لأننا بشر، و التشابه في كل شيء أمر مستحيل، وبرغم ذلك مهما كان قدر هذا الاختلاف، فهناك علامات مشتركة وواضحة أكد عليها موقع"ويكي هاو" تدل على صدق ومدى محبة الرجل، وهي كالآتي:
 
1) لاحظي أين يقضي معظم أوقات فراغه
دائما تجديه يبحث عنك لكي يراك، ولا يهم ما هو الشيء الذي ستقومون بعمله و أنتم معا، ولكن هو يتطلع دائما لقضاء الوقت معك و يستمتع بذلك، وأثناء قضائه الوقت معك لا يريد أي مقاطعات من أشياء أخرى تشتت انتباهه عليك.

2) دائما ترين نفسك في عينيه
ستجديه يكتشف دائما أشياء جديدة تجعله يحبك أكثر و أكثر، فقط هو يحبك كما تكوني ولا يريد أن تتغيري في شيء، لكي يكتمل حبه لك، دائما سيجد كلامك مختلف عن الآخرين وهذا ما يجعله منجذب دائما إليك، ودائما يحب مظهرك.
 
3) هل يسأل عنك
دائما اعلمي أن الرجل طالما يحاول أن يعرف كل شيء كبير وصغير عنك، و دائم الأسئلة عن كل شيء في حياتك ،هذا دليل قوي على الحب.
 
4) دائم الغيرة عليك
كما قالوا قديما، الغيرة علامة من علامات الحب وهذه المقولة فعلا صحيحة، ولكن عندما تكون الغيرة في حدود المعقول ولا تتحول إلى شك وتصبح نقمة وليس نعمة، إذا كان الرجل يحبك تجديه دائما يغار عليك من أقل الأشياء، وفي بعض الأحيان هذه الأشياء قد ترينها عادية ولكن في نظره هو لا، فيجب عليك أن تحترمي غيرته ولا تتعمدي أن تجعليه يغير حتى لا ينقلب السحر على الساحر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق