الليلة.. هيكتور كوبر ضيف برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب

الثلاثاء، 13 مارس 2018 04:54 م
الليلة.. هيكتور كوبر ضيف برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب
عمرو أديب

يستضيف الإعلامي عمرو أديب، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، مساء اليوم الثلاثاء، في حلقة خاصة جدًا في برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، في التاسعة والنصف مساءًا، والذي يذاع على أيضاً علي إذاعة نغم إف إم.
 
وأذاعت قناة ON E برومو الحلقة المرتقبة، والذي يجمع الإعلامي عمرو أديب مع نجاح المنتخب الوطني كوبر، الذي نجح في إسعاد المصريين.
 
ويناقش اللقاء الحياة الإنسانية ومدي ارتباط كوبر وأسرته بمصر، بالإضافة إلي علاقته بمعاونيه، والقائمة النهائية  لمباراتىّ البرتغال واليونان الوديتين استعدادًا لخوض مباريات مونديال روسيا 2018، كذلك فقرة لاستقبال اسئلة المشاهدين، عن حلمهم في المونديال وآرائهم في قائمة اللاعبين،  في إطار سعي البرنامج لزيادة التفاعل بين الجمهور والعالمي هيكتور كوبر.
 
ويتحدث "كوبر" خلال الحلقة عن الإنجاز التاريخي، وصعود منتخب مصر إلى مونديال روسيا 2018 بعد غياب أكثر من 28 عامًا، كما يتحدث عن كواليس معسكر المنتخب المصري، ومدي استعداد وجاهزية المنتخب لنهائيات كأس العالم وما هى طموحات الفراعنة، وكيف يخطط كوبر لتخطي الدور الأول والوصول لأبعد نقطة فى مونديال روسيا 2018 ليحقق حلم الكثير من المصريين.
 
يذاع برنامج "كل يوم" يوميًا من السبت إلى الأربعاء في التاسعة والنصف مساء، على قناة  ON.E وكذلك علي إذاعة نغم إف إم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق